كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

3 1
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

2 1
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يحدد مخرجين للزمالك بعد قرار لجنة المسابقات

07:23 م الثلاثاء 18 أبريل 2017

كتب- عمر قورة:

قال مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن هناك فرصة لنادي الزمالك للتظلم ضد العقوبة التي أقرتها لجنة المسابقات ضده، بعد انسحابه من مباراة مصر المقاصة في الدوري.

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا للزمالك يخطره فيه باعتباره مهزومًا أمام المقاصة (2-0) مع توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه، وفقًا للمادتين 46 و47 من لائحة المسابقات (طالع التفاصيل).

وقال عبدالغني، في تصريحات هاتفية لبرنامج "خاص مع سيف" عبر قناة "أون سبورت" مساء الاثنين: "المسابقات قررت خصم ثلاث نقاط حاليًا من الزمالك، ومثلها في نهاية الموسم".

وأضاف: "من حق الزمالك الطعن على أي قرار يتخذه اتحاد الكرة، سواء في لجنة المسابقات أو لجنة التظلمات، التي تنبض بقامات قانونية كبيرة ورأيها مستقل وبعيد تمامًا عن الاتحاد المصري".

وتابع "البلدوزر": "وارد جدًا اتخاذ لجنة التظلمات قرار آخر وإلغاء قرار لجنة المسابقات، وإذا حال دون ذلك، من حق الزملك أيضًا اللجوء للمحكمة الرياضية أو الاتحاد الدولي لشكوى الاتحاد".

وأتم مجدي عبدالغني تصريحاته لافتًا إلى واقعة سابقة تخص الجونة: "اشتكى النادي للاتحاد الدولي للطعن على أحد القرارات، لكنها أقرت بحكم الاتحاد، رغم أن الجونة كان يعتمد على مستندات مهمة من الناحية القانونية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان