إعلان

بالفيديو.. انطلاق فيلم Trash في دور العرض المصرية

11:20 ص الخميس 13 نوفمبر 2014

انطلاق فيلم Trash في دور العرض المصرية


كتب- حسين الجندي:

تقوم الشركة الموزعة للفيلم الأجنبي Trash ، بعرض الفيلم في دور العرض المصرية، والذي لقي استحسان النقاد والجمهور في ختام مهرجان ريو السينمائي الدولي بالبرازيل.

تدور أحداث Trash حول اثنين من الصبية من جامعي القمامة بالأحياء الفقيرة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، حيث يعثران على محفظة في وسط المخلفات اليومية التي يرفعانها، ولا يتصوران أن حياتهما على وشك التغيير إلى الأبد، ولكن عندما تقدم الشرطة المحلية مكافأة كبيرة لمن يعيد المحفظة.

ويدرك الولدان رافايل ريكسون تيفيز، وجاردو لويس إدواردو، أن ما قد وجداه هو شيء ذا أهمية، ومع صديقهم راتو جابريل وينستين، ينطلق هذا الفريق الثلاثي في مغامرة غير عادية محاولين التشبث بالمحفظة، فيهربون من الشرطة، ويكشفون الأسرار التي تحملها.

وعلى طول الطريق، سوف يكون على الأولاد معرفة الصديق من العدو، عندما يجمعان معاً القطع لمعرفة قصة صاحب المحفظة خوسيه أنجيلو فاغنر مورا، ويدركان أنهما لا يستطيعان الثقة بالشرطة التي يقودها فريدريكو سيلتون ميلو، ولكن زوج من المبشرين الأميركيين العاملين في الأحياء العشوائية، وهما الأب جوليار مارتن شين، ومساعدته الشابة أوليفيا روني مارا، قد يساعدونهما في طرق الأبواب الصحيحة.

Trash من إخراج ستيفن دالدري، الحائز على 3 ترشيحات لجائزة الأوسكار، ومن تأليف ريتشارد كورتيس، الذي اقتبسه من كتاب من تأليف أندي موليجان.

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان