إعلان

برادلي كوبر وهيلين ميرين مرشحان للفوز بجوائز "توني أوردز"

03:51 م الأحد 07 يونيو 2015

برادلي كوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك -(د ب أ):
يشهد حفل توزيع جوائز "توني أوردز" لهذا العام ترشيح نجمي هوليوود برادلي كوبر وهيلين ميرين، ضمن المرشحين للفوز بالجوائز المقرر منحها مساء اليوم الأحد، في الحفل السنوي الذي يُقام لتكريم الأعمال المسرحية المتميزة والذي تتسابق فيه أفضل أعمال مسارح برودواي.
 
ومن المقرر أن يتم منح جوائز الدورة التاسعة والستين لحفل "توني أوردز" في حفل يعج بالنجوم، من تقديم الممثلة كريستين تشينويث والممثل آلان كامينج، كما سيشهد تقديم عروض من أفضل عروض الموسم الحالي في برودواي.
 
وقد تم ترشيح كوبر عن دور البطولة الذي قدمه في عمل "ذا إيليفانت مان" أو "الرجل الفيل"، وهو أول ترشيح له للفوز بجوائز توني. وكان كوبر قد حصل بالفعل على ترشيح للفوز بجائزة أوسكار عن دوره في فيلم "أميريكان سنايبر" في وقت سابق من العام الجاري، وقد كرمته مجلة "تايم"، كواحد من بين أكثر 100 شخصية مؤثرة.
 
أما النجمة البريطانية هيلين ميرين، التي فازت بالأوسكار عن تجسيدها شخصية الملكة إليزابيث في فيلم "ذا كوين" عام 2006 ، فقد تم ترشيحها عن تقديمها لنفس الشخصية في مسرحية "ذا أوديانس" أو "الجمهور".
 وستتنافس ميرين 69 عاما، للحصول على جائزة أفضل ممثلة ضمن فئة المسرحيات، أمام نجمات هوليوود الأخريات، ومن بينهن الأمريكية إليزابيث موس 32 عاما، والبريطانية روث ويلسون 33 عاما.
 
وفي فئة أفضل الأعمال الموسيقية، فقد ذهبت الترشيحات لمسرحية "آن أميريكان إن باريس" أو "أمريكي في باريس"، وهي نسخة معدلة من فيلم كلاسيكي حائز على الأوسكار، بالاضافة إلى مسرحية "فن هوم" أو "بيت المرح"، التي تدور أحداثها حول امرأة سحاقية تبلغ سن الرشد.
 
من ناحية أخرى، حصلت مسرحية "سمثينج روتن" أو "شيء عفن" الموسيقية على 10 ترشيحات، فيما حصلت النسخة الجديدة من مسرحية "ذا كينج آند آي" أو "الملك وأنا" على 9 ترشيحات فقط.
 
ومن بين الأعمال المرشحة للفوز بجائزة أفضل عمل، مسرحية "ذا كيورياس إنسيدنت أوف ذا دوج إن ذا نايت تايم" أو "الحادث المريب لكلب في وقت الليل" و"هاند تو جود" أو "أقسم بالله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان