إعلان

"الوجه القبيح" لخواكين فينيكس في كواليس جديدة للفيلم المنتظر "Joker"

06:28 م الجمعة 30 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

نشر موقع "Just Jared" عدد من الصور الخاصة بكواليس الجريمة والإثارة "Joker"، والذي يقوم ببطولته النجم العالمي خواكين فينيكس، ويجسد خلاله الشخصية الخيالية الشريرة "الجوكر" وهي إحدى شخصيات القصص المصورة الخاصة بعالم "DC"، والمقرر طرحه تجارياً بشهر أكتوبر من العام المقبل.

وأظهرت الصور الجديدة من الكواليس "الوجه القبيح" للشخصية الشريرة، حيث ظهر خواكين بمدينة نيويوك الأمريكية، وهو يقوم بأداء عدد من المشاهد وكان منفعلاً بدون المكياج الخاص بالشخصية، ويحرص مخرج الفيلم تود فيليبس على كتمان التفاصيل الخاصة بالفيلم المنتظر، ولكنه سيتمحور حول بدايات "الجوكر".

وتم تقديم "الجوكر" بعدد من الأعمال السينمائية أو حتى الكارتونية خلال السنوات الماضية، وكان آخر من قدمها هو النجم جاريد ليتو بأحداث فيلم الأبطال الخارقين "Suicide Squade" عام 2016، إلى جانب مشاركة الشخصية بعدد من الأعمال الكارتونية والتي لاقت نجاحاً كبيراً بين محبي الشخصية حول العالم.

يذكر أن خواكين فينيكس قد عُرض له مؤخراً فيلم المغامرات والكوميديا "The Sisters Brothers" لأول مرة بالمسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وفوزه بجائزة أفضل مخرج بالفعاليات، كما رُشح الفيلم لجائزة الجمهور ضمن مشاركته بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي في نسخته الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان