إعلان

بريانكا شوبرا: "تمنيت الزواج في سن الـ 12.. وأغرتني المجوهرات والفساتين رغم تفاهتها"

01:08 م الأحد 11 فبراير 2018

كتب. علي المناوي:

كشفت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، عن بعض الجوانب الشخصية خلال حياتها المهنية، وذلك في مقابلة لها مع موقع geo.tv، خلال مُشاركتها مؤخرًا في أسبوع الموضة بمدينة نيويورك، إلى جانب النجمة العالمية سلمى حايك، والنجمة جوليان مور، لعرض الأزياء في مبنى البورصة الأمريكية.

وأجابت بريانكا خلال لقائها عن عدة تساؤلات تخص حياتها الشخصية في الفترة الأخيرة، ومنها أنها تستطيع حاليًا التغلب على مشاكل الحياة الشخصية، مشيرة إلى أنها في وقت سابق كانت في علاقة ملتزمة جدًا، ومع ذلك لم تستمر.

وقالت بريانكا إنها كانت دائماً ترغب في الاستقرار، وترغب في الزواج منذ سن الـ12، مع أنها في الوقت نفسه ستظل دائمًا امرأة عاملة مهما حدث.

وأضافت بريانكا عن أفكارها بخصوص رغبتها في الزواج، إنها كانت دائما تريد أن تكون "العروس" وقت دراستها، ولكن فكرة المجوهرات والفساتين وتلك الوظائف التافهة فتنت لبها، واستطاعت أن تجذبها.

وتمنت بريانكا الممثلة أن تجد الشخص المُناسب الذي يقدر إنجازاتها، وان يكون الزواج سندًا لها ولعائلتها ولا يصنع حاجزًا أو يكسر طموحاتها.

من جانب آخر تواصل بريانكا تصوير الموسم الثالث من المسلسل الأمريكي الشهير "Quantico"، الذي تقوم فيه بدور عميلة فيدرالية في مكتب التحقيقات الفيدرالي تُدعى ألكيس باريش (Alex Parrish).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان