إعلان

بالفيديو .."Black Panther" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي بـ400 مليون دولار

08:41 م الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - "مصراوي":

تمكن أحدث أفلام عالم مارفل السينمائي "Black Panther"، من تصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي والعالمي، حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت 411 مليون دولار في أسبوع عرضه الثاني، محطماً عدداً من الأرقام القياسية، ليكون الفيلم من أنجح أفلام الأبطال الخارقين خلال السنوات الأخيرة. ومن المتوقع أن يستمر الفيلم في تحقيق إيرادات ضخمة خلال الأسابيع المقبلة.

الفيلم تدور أحداثه حول "T’Challa" الذي يعود إلى مدينته الإفريقية واكندا، وهي المدينة الخيالية وفقاً لأحداث الفيلم، وذلك بعد وفاة والده الملك "T’Chaka" في أحداث فيلم "Captain America: Civil War" الذي عرض عام 2016، ليخوض "T’Challa" العديد من التحديات فور وصوله، ومحاولته الحفاظ على عرش واكندا الذي هو مطمع للعديد من القوي الخارجية.

"Black Panther" هو شخصية من أهم شخصيات القصص المصورة التي يقوم ببطولتها الأمريكي تشادويك بوسمن، إلى جانب النجم مايكل بي جوردن في دور الشرير "Killmonger"، ويقوم بإخراج الفيلم ريان كوجلر الذي شارك أيضاً في كتابته، ليعتبر الفيلم من قبل عدد من النقاد والجماهير هو الأقوي في عالم مارفل السينمائي من حيث الحبكة حتى المؤثرات البصرية التي لعبت دورًا كبيرًا في نجاح الفيلم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان