إعلان

كاريشما وكارينا كابور تلتقيان هيلاري كلينتون

07:08 م السبت 10 مارس 2018

كاريسما وكارينا كابور

كتب- علي المناوي:

نشرت النجمة الهندية الشهيرة كاريشما كابور صورة تجمعها بشقيقتها الصغرى كارينا كابور، بصحبة السيدة الأولى الأسبق للولايات المتحدة والمرشحة الرئاسية "هيلاري كلينتون"، وذلك على حسابها الشخصي بالإنستجرام.

وظهرت الشقيقتان كاريشما كابور وكارينا كابور خان، إلى جانب السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة والمرشحة الرئاسية هيلاري كلينتون في حدث إعلامي، من أجل النسخة السابعة عشرة من جمعية الهند اليوم المُقرر له العاشر من مارس من كل عام، في مومباي، وذلك حسبما أفاد موقع timesnownews.

ويُشار إلى أن هيلاري كلينتون التي مثلت الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016، وخسرت أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وهي متزوجة من الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، تُشارك الشقيقتان كابور في الحدث الكبير، للتحدث عن دور المرأة العالمي في العديد من المجالات المُختلفة، بينما تحدثتا كُل من كاريسما وكارينا عن كل شيء بدايةٍ من الأفلام والعائلة الى الحركات النسائية التي شاركتا بها.

من جانب آخر، اختتمت كارينا كابور مؤخرًا تصوير فيلمها الجديد Veerey Di Wedding، مع النجمة الشابة سونام كابور، ومن المتوقع أن يصدر الفيلم في يونيو من هذا العام.

بينما شوهدت شقيقتها الكبرى كاريشما كابور آخر مرة في فيلم Vickram Bhatt الرومانسي الخارق للطبيعة عام 2012، Dangerous Ishhq. بينما تُشارك حاليًا صديقها القديم شاروخان في فيلمه الجديد "زيرو".

dfbdfb

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان