إعلان

جاستن بيبر مع أنانت أمباني من تجهيزات حفل زفافه الأسطوري في الهند (صور)

10:30 ص الجمعة 12 يوليه 2024

كتب- مروان الطيب:

يواصل أنانت أمباني نجل رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني الاحتفال بزفافه على صديقته راديكا ميرشانت المقرر إقامته اليوم الجمعة في الهند وسط حضور عدد كبير من المشاهير ورجال الأعمال والسياسيين حول العالم.

ونشر أنانت، صورا عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" ظهر خلالها مع المغني الأمريكي جاستن بيبر الذي سيشارك في إحياء حفل الزفاف وسط عدد كبير من أبرز نجوم الغناء.

وأكدت عدد من المواقع الهندية، أن حفل الزفاف سيؤدي إلى إغلاق كلي لعدد من الطرق الرئيسية لمدة 4 أيام نظرًا لمواصلة الاحتفالات التي ستشهد حضور عدد من أبرز النجوم والمشاهير والشخصيات المؤثرة من حول العالم.

وشهدت الهند مراسم احتفالات توديع عزوبية أسطورية بشهر مارس الماضي في مدينة جامناجار واستمرت لنحو 5 أشهر وسط حضور عدد كبير من نجوم السينما الهندية وهم أميتاب باتشان، سلمان خان، رانفير سينج، ديبيكا بادكون، وعامر خان، إلى جانب عدد من المشاهير والشخصيات المؤثرة حول العالم منهم المدير التنفيذي لشركة "ميتا" مارك زوكربيرج، رجل الأعمال الأمريكي بيل جيتس، إيفانكا ترامب ابنة رئيس الولايات المتحدة السابق دونالد ترامب، المغني الأمريكي أكون، كما حضرت المغنية العالمية ريهانا وقامت بإحياء أحد حفلات العزوبية وحصولها على مبلغ يقدر بـ 9 مليون دولار.

موكيش أمباني البالغ من العمر 66 عامًا هو رئيس مجلس إدارة مجموعة "ريلاينس إندستريز" للنفط والاتصالات وأغني شخص في آسيا واحتل المرتبة العاشرة في قائمة "فوربس" لأغنياء العالم مع ثروة تتخطى 116 مليار دولار.

جاستن بيبر يحتفل بحمل زوجته هيلي بيبر

احتفل مغني البوب الكندي العالمي جاستن بيبر بحمل زوجته هايلي بيبر وخضعا لجلسة تصوير رومانسية نشرها عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وكشف بيبر بجلسة التصوير عن انتظار مولوده الأول من زوجته هايلي التي أعلن زواجه منها عام 2018، وظهر جاستن بالجلسة والسعادة تغمره احتفالًا بخبر الحمل، وحرص على التقاط عدد من الصور التذكارية لزوجته، كما ظهر وهو يقبلها قبلة رومانسية، وأوضح بأحد مقاطع الفيديو عن إعادة نذور الزواج بينهما.

اقرأ أيضا:

"ناس محترمة".. كيف علق نجوم الفن على إيقاف الإعلامي أحمد شوبير؟

بمشاركة رامي جمال ورضا البحراوي.. تفاصيل أول حفلات أحمد عدوية بعد وفاة زوجته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان