إعلان

دينزل واشنطن "تاجر أسلحة" و"سمسار" بالإعلان الرسمي لـ "Gladiator 2"

08:55 م الثلاثاء 09 يوليه 2024

كتب- مروان الطيب:

كشفت "Paramount" الشركة المنتجة لفيلم "Gladiator 2" عن الإعلان الدعائي الرسمي ترويجًا واستعدادًا لعرضه بالسينمات في شهر نوفمبر المقبل.

كما كشفت عن بوسترات الفيلم التي تصدرها فريق العمل وهم بيدرو باسكال، بول ماسكال، كوني نيلسون، دينزل واشنطن، وتدور أحداث الفيلم حول لوشيوس نجل ماكسيموس الذي يحاول الانتقام لقتل والده، ومن المقرر عرض الفيلم بدور العرض الأمريكي والعالمي يوم 22 نوفمبر.

فيلم "Gladiator 2" هو الجزء الثاني لفيلم "Gladiator" للمخرج العالمي ريدلي سكوت وعرض عام 2000 بطولة الممثل العالمي راسل كرو وفاز الفيلم بـ 5 جوائز أوسكار أهمها "أفضل فيلم في العام" و"أفضل ممثل في دور رئيسي".

ونشر موقع "Vanity Fair" مؤخرًا صور من كواليس الفيلم حيث شهدت الكواليس العديد من الصراعات بين الممثل التشيلي بيدرو باسكال والممثل الإيرلندي بول ميسكال، إلى جانب الظهور الأول للنجم العالمي دينزل واشنطن الذي يجسد شخصية "تاجر سلاح" وسمسار بأحداث الجزء الثاني.

وكان من أبرز المنضمين لفريق عمل الجزء الثاني من فيلم "Gladiator" هي الممثلة الأمريكية ذات الأصول المصرية مي قلماوي في شهر مايو من العام الماضي، وذلك بعد مشاركتها بعدد من الأعمال التلفزيونية التي لفتت الأنظار خلالها لموهبتها منها مسلسل "Ramy" بطولة النجم الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي يوسف، ومسلسل الأبطال الخارقين "Moon Knight" عام 2022 وكان بمثابة تعاونها الأول مع شركة "ديزني".

اقرأ أيضا:

وائل جسار: تركي آل الشيخ وصل للعالمية من خلال موسم الرياض

رئيس الرقابة عن فيلم "سوسو": "مجرد شائعات ولا يوجد عمل بهذا الاسم"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان