إعلان

بعد فيلم عذاب القبر "Kabir Azabi".. الكشف عن فيلم "يأجوج ومأجوج" ونهاية العالم تعرف على التفاصيل

09:49 م الثلاثاء 09 يوليو 2024

كتب- مروان الطيب:

كشفت شركة "LoneLion" عن إعلان تشويقي جديد لفيلم الرعب والإثارة "Gog and Magog" ضمن سلسلة "Return of the King" وهو آخر حلقات السلسلة المكون من 6 حلقات ويعرض مطلع شهر يناير 2025، وهي الشركة المتخصصة في تنفيذ أفلام بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وأثار الإعلان الرسمي للفيلم جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لتطرقه لقصة "يأجوج ومأجوج" وخروجهم في آخر الزمان لالتهام الأخضر واليابس، وأوضح الإعلان دمار شامل حول العالم ونزوح الملايين من البشر، لتبدأ عشيرة يأجوج ومأجوج في الظهور للعلن والخروج من مخبأهم وتدمير كوكب الأرض.

وقام الفيلم باستخدام خاصية الذكاء الاصطناعي لتخيل هيئة يأجوج ومأجوج وأظهرت النتائج أشكال مرعبة وهيمنتهم على كوكب الأرض واستهلاك معظم الموارد الطبيعية، إلى أن يظهر المهدي المنتظر الذي ينقذ البشرية.

وتشهد هذه النوعية من أفلام الرعب والإثارة على متابعة الملايين من محبي السينما حول العالم، وهذه ليست المرة الأولى التي يثير خلالها فيلم جدلًا حول مواضيع دينية، وكان من أبرز هذه الأفلام هو الفيلم التركي "Kabir Azabi" الذي تطرق خلاله قصته حول عذاب القبر وأثار الفيلم جدلًا كبيرًا وقت عرضه عام 2018، حيث تدور أحداثه حول هول القبر وعذابه.

فيلم "The Return of the King" للمخرج سرور زاهر خان الذي اشتهر بمشاركته في المؤثرات البصرية بعدد من أشهر أفلام هوليوود أبرزها فيلم "Riddick" عام 2013 بطولة الممثل فين ديزل، وفيلم "Horns" بنفس العالم للممثل البريطاني دانيال رادكليف، وفيلم الدراما "1917" عام 2019، ومؤخرًا بفيلم الإثارة "Plane" بطولة جيرارد باتلر، وفيلم "Ferrari" بطولة آدم درايفر وعرضا عام 2023.

اقرأ أيضا:

وائل جسار: تركي آل الشيخ وصل للعالمية من خلال موسم الرياض

رئيس الرقابة عن فيلم "سوسو": "مجرد شائعات ولا يوجد عمل بهذا الاسم"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان