إعلان

"ديزني" تكشف عن الملصق الدعائي الرسمي للجزء الثالث من سلسلة أفلام "Avatar"

09:00 ص الأحد 11 أغسطس 2024

فيلم الخيال العلمي أفاتار

كتب- مروان الطيب:

كشفت شركة "ديزني" عن الملصق الدعائي الرسمي للجزء الثالث من سلسلة أفلام الخيال العلمي "Avatar" ويحمل عنوان "Fire and Ash".

وأعلنت "ديزني" أن الفيلم من المقرر عرضه تجاريًا في شهر ديسمبر 2025، ويستكمل الفيلم مغامرات السلسلة وجزءها الأخير "The Way of Water" الذي عرض عام 2022 وحقق نجاحًا جماهيريًا ضخمًا بإيرادات عالمية بلغت 2 مليار دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 350 مليون دولار.

وسلسلة "Avatar" هي للمخرج والمنتج الأمريكي العالمي جيمس كاميرون التي طرح أول أجزائها عام 2009 وكان الفيلم بمثابة ظاهرة سينمائية، وحاز على إشادة الجمهور والنقاد على حد سواء وتخطت إيراداته العالمية حاجز الـ 2 مليار دولار وأصبح أعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، ليعلن جيمس كاميرون إنتاج المزيد من الأجزاء تباعًا نهاية بالجزء الخامس من السلسلة والمقرر طرحه بحلول عام 2031.

تدور أحداث سلسلة أفلام "Avatar" في إطار من الخيال العلمي حول إرسال جندي مشاة بحرية مصاب بشلل نصفي إلى القمر باندورا في مهمة فريدة من نوعها، ويصبح ممزقًا بين أتباع أوامر قادته وحماية العالم الذي يشعر أنه موطنه، ويشارك ببطولة الفيلم مجموعة من نجوم هوليوود وهم سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيجورني ويفر، ستيفن لانج.

وتحقق شركة "ديزني" نجاحًا كبيرًا بفيلم الأبطال الخارقين "Deadpool and Wolverine" الذي بدأ عرضه مؤخرًا بدور العرض الأمريكي والعالمي ويقترب من تحقيق مليار دولار حول العالم خلال أسبوعين فقط من طرحه بالسينمات.

23

اقرأ أيضا:
إطلالة جريئة لـ هنا الزاهد في أحدث ظهور لها.. والجمهور يغازلها (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان