إعلان

شاروخان يشارك مع ابنيه بالأداء الصوتي في النسخة الهندية من فيلم "Mufasa"

02:02 ص الثلاثاء 13 أغسطس 2024

كتب- مروان الطيب:

يشارك نجم بوليوود العالمي شاروخان بالأداء الصوتي لشخصية "موفاسا" بالنسخة الهندية للفيلم المرتقب "Mufasa: The Lion King" المقرر طرحه بدور العرض الأمريكي والعالمي يوم 20 ديسمبر المقبل.

وكشف موقع "Deadline" أن شاروخان سيقوم بالأداء الصوتي للشخصية الرئيسية بأحداث الفيلم وهو الملك "موفاسا"، إلى جانب أبنائه أريان وإبرام اللذان يشاركان بالأداء الصوتي لشخصيتي "سيمبا" و"موفاسا" في مرحلة شبابه.

وأعرب شاروخان عن سعادته بالمشاركة في الفيلم وقال: "إنه تعاون مميز للغاية بالنسبة لى مع ديزني، وبالأخص لمشاركة أبنائي في هذه الرحلة المميزة ومشاركتهم هذه التجربة يعني الكثير بالنسبة لي".

كما كشفت شركة "ديزني" عن خطط مشاريعها السينمائية خلال الفترة المقبلة، عن إعلان دعائي جديد للفيلم المنتظر "Mufasa: The Lion King" ترويجًا واستعدادًا لبدء عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث فيلم "Mufasa" حول "سيمبا" الذي يصبح ملك أرض العزة ومحاولته أن يتبع شبله خطاه بينما يتم الكشف عن العديد من خبايا حياة والده الراحل "موفاسا"، ويشارك ببطولة النسخة الأمريكية مجموعة من النجوم بالأداء الصوتي وهم سيث روجن، كيلفن هاريسون، أرون بيير، جون كاني، إخراج باري جينكينز.

فيلم "موفاسا" هو بمثابة الجزء الثاني لفيلم "The Lion King" عام 2019 وهو النسخة الحية لفيلم الرسوم المتحركة الشهير "The Lion King" عام 1994 الحائز على جائزتي أوسكار "أفضل فيلم رسوم متحركة"، و"أفضل موسيقى تصويرية".

اقرأ أيضا:
"ليالي مصر" تعلن تأجيل حفل تامر عاشور في مرسى مطروح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان