إعلان

تحويل مذكرات بريتني سبيرز "The Woman in Me" لفيلم سينمائي وعرضه قريبًا

10:30 ص الجمعة 02 أغسطس 2024

بريتني سبيرز وطليقها سام أصغري

كتب - مروان الطيب:

نجحت شركة "Universal" في شراء حقوق الملكية الفكرية الخاصة بكتاب "The Woman in Me" الخاص بمذكرات نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز وتحويله لفيلم سينمائي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكشف موقع "Deadline"، أن كتاب "The Woman in Me" الذي تربع على عرش الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز العام الماضي، سيتم تحويله لعمل سينمائي من قبل شركة "Universal" وسيتولى العملية الإخراجية المنتج الأمريكي جون إم. تشو الذي اشتهر مؤخرًا بإخراج عدد من الأعمال التجارية الناجحة منها فيلم الأكشن "G.I. Joe: Retaliation" عام 2013، وفيلم الدراما "Now You See Me 2" عام 2016، مرورًا بفيلم الدراما والكوميديا "Crazy Rich Asians" عام 2018.

وتعاقدت بريتني سبيرز، على كتاب "The Woman in Me" عام 2022 بمبلغ يقدر بـ 15 مليون دولار، ويتطرق الفيلم إلى مشوار بريتني سبيرز منذ بدايتها لانطلاقها في عالم الشهرة والغناء مرورًا بأزماتها العاطفية وصولًا إلى وقتنا الحالي كونها أحد أشهر نجوم الغناء حول العالم.

وكشفت بريتني سبيرز، عن رأيها في الكتاب قبل أيام من نشره عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" بشهر أكتوبر الماضي، وأوضحت بريتني السبب وراء نشر مذكراتها، وعلقت: "السبب وراء كتابي لم يكن الإساءة لأي أحد بأي شكل كان، وكان هذا وقتها ولم أحب كل ما يكتب في العنوانين ولهذا السبب بالتحديد قررت الابتعاد عن الأضواء منذ 4 أعوام، معظم ما يتم سرده عن الكتاب هو خلال العشرون عامًا الماضية، لقد مر الكثير من وقتها وقمت بفتح صفحة جديدة وهذا الكتاب لم أكنت أعلم أنني بحاجة لكتابته ولكنه جعلني ألقي نظرة على مستقبل أفضل وأمل في تنوير الناس الذي يشعرون بعدم فهم ما يجري من حولهم أو مروا بأزمات نفسية".

وانفصلت بريتني سبيرز عن زوجها عارض الأزياء الإيراني سام أصغري في شهر أغسطس من العام الماضي، وذلك بعد شكوى "سام" من تعرضه للضرب من قبل بريتني بفترة زواجهما ونشوب العديد من الخلافات التي استدعت في بعض الأحيان لتدخل الأمن، حيث بدأت الخلافات بينهما عندما ظهر سام بداية العام الماضي بكدمة في عينه بعدما التقطت له عدد من الصور بواسطة عدسات الباباراتزي وطلبوا منه الإفصاح عن اسم مرتكب الفعلة إلا أنه لم يكشف عن اسمها في هذا الوقت.

ودائمَا ما تثير "بريتني سبيرز" الجدل عبر مقاطع فيديو تقوم بنشرها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منها "إنستجرام" والتي تظهر خلاله وهي شبه عارية وتقوم بالرقص وسط تساؤلات من قبل متابعيها عن سلامة قواها العقلية.

كتاب بريتني سبيرز المراة بداخلي

اقرأ أيضا:

عمرو سعد يعلن توقفه عن التصوير لمدة أسبوع حدادا على المنتج حسام شوقي

من بينهم عمرو دياب وكايروكي.. تعرف على حفلات شهر أغسطس بمهرجان العلمين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان