إعلان

روبرت دي نيرو وسبايك لي يشاهدان فيلم "Megalopolis" قبل عرضه بالسينمات

10:01 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

كشفت الصفحة الرسمية لفيلم "Megalopolis" للمخرج العالمي فرانسيس فورد كوبولا على "انستجرام"، عن مشاهدة النجم العالمي روبرت دي نيرو والمخرج الأمريكي سبايك لي فيلم كوبولا الجديد، وذلك خلال عرضه ضمن فعاليات مهرجان نيويورك السينمائي قبل طرحه بدور العرض الأمريكي والعالمي يوم الجمعة المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية لفيلم "Megalopolis" صورة تجمع المخرج المخضرم مع روبرت دي نيرو وسبايك لي عقب مشاهدة الفيلم وعلقت على الصورة: "ليلة لا تنسى مع فرانسيس فورد كوبولا وروبرت دي نيرو وسبايك لي أثناء عرض فيلم ميجالوبوليس في سينما أيماكس في نيويورك".

وكشف المخرج فرانسيس فورد كوبولا مؤخرًا عن مقاضاته موقع "Variety" بعد نشر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع بشهر يوليو الماضي من كواليس فيلمه "Megalopolis"، ظهر خلاله وهو يقوم بتصرفات غريبة آثار بسببها جدلًا كبيرًا، وكشف موقع "The Wrap" عن عدد من الملفات التي تم تقديمها إلى المحكمة العليا في كاليفورنيا، حيث أكد محامو كوبولا أن الأمر به تشهير لاسم موكلهم، وأن الموضوع تم التعامل معه بزيف أو تجاهل بدون التأكد من صحة الواقعة.

تضمن مقطع الفيديو الذي نشره موقع "فارايتي" ظهور المخرج كوبولا وهو يقوم بلمس وتقبيل إحدى الفتيات المتواجدات في موقع التصوير والتي تم استخدامها ضمن عدد من المجاميع الخاصة بأحد المشاهد في نادي ليلي، وكان كوبولا يحمل ميكروفون في يده وقال: "آسف إذا أتيت إليك وقبلتك، فقط أعلم أن هذا من أجل سعادتي فقط".

تدور أحداث فيلم "Megalopolis" في إطار من الخيال العلمي حول مهندس يعيد إعمار مدينة نيويورك وتحويلها لمدينة يوتوبيا الفاضلة بعد حادث كارثي ما، ويشارك ببطولة الفيلم عدد كبير من نجوم هوليوود وهم آدم درايفر، أودري بلازا، شيا لابوف، ناثالي إيمانويل، داستين هوفمان، جيسون شوارتزمان وتقدر ميزانيته الإنتاجية بـ 100 مليون دولار.

اقرأ أيضا:

"هذا ما لم نسمع به من قبل".. كيف علق عمرو أديب على تقدم أحمد سعد لـ"خطبة" طليقته؟

إيمي سمير غانم تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان