إعلان

"المصريون وقفوا بجانبي".. شريف منير: رفضت الحديث مع محطات أجنبية عن التنمر ببناتي 

12:11 ص الثلاثاء 16 يونيو 2020
"المصريون وقفوا بجانبي".. شريف منير: رفضت الحديث مع محطات أجنبية عن التنمر ببناتي 
كتب- محمد جمعة:
قال الفنان شريف منير، إنه تعامل مع واقعة التنمر بابنتيه من مكانة الأب وليس الفنان، والفيديو الذى أطلقه عبر الإنترنت لقي اهتمامًا كبيرًا من جهات مسؤولة ومن المواطنين، باعتباره إهانة لكل الفتيات المصريات.
وأضاف منير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، مساء الإثنين، أنه تجاهل كثيرًا تعرضه للهجوم على السوشيال ميديا بشتائم بذيئة وألفاظ خارجة وكان يكتفى بحذف من تطاول عليه، متابعًا: "تنازلت كثيرًا جدًا على السوشيال ميديا.. لكن تحركت عندما رأيت تأثر أبنتي الصغيرة بالشتائم البذيئة لأمها.. ولن أسامح من شتم بناتي واتخذت الإجراءات القانونية".
وكشف منير عن أن العديد من المحطات الدولية تحدثت معه من أجل إجراء حوار عن الواقعة إلا أنه رفض، مشيرًا إلى أن آخر هذه المحطات كانت "BBC"، متابعًا: "قلت ليهم إن بلدى هتجيب حقي بالقانون، وده شأن داخلي، ومش مستعجل".
وأثني منير على وقوف الكثير إلى جانبه بعد هذه الواقعة، متابعًا: "اللاعب الدولي محمد صلاح اتصل بيا واداني طاقة إيجابية، ومبسوط جدًا من مكالمته هو نجم في مهنته وأخلاقه، وأصيل.. وعمرنا ما اتكلمنا بشكل مباشر قبل كدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان