إعلان

إلهام شاهين: أحداث ماسبيرو فاجعة صدمت كل المصريين

07:03 م الخميس 13 أكتوبر 2011

القاهرة - أ ش أ

عقب يومين من استئنافها تصوير مسلسلها "قضية معالي الوزيرة"،أعربت الفنانة الهام شاهين عن حزنها للأحداث التي شهدتها مصر يوم الأحد الماضي وأسفرت عن مقتل 25 شخصا وإصابة العشرات.

وقالت الهام شاهين إن ما يحدث يحزننا كثيرا وغير مقبول بالمرة إن يموت مصريون بأيدي مصريين،فما حدث فاجعة بكل المقاييس لم نتصورها بعد ثورة يناير العظيمة، وصدمت كل المصريين".

وأضافت:استأنفت يوم الاثنين الماضي تصوير مسلسل "قضية معالي الوزيرة"الذي توقف بسبب الثورة ولم أصور منه إلا أربعة مشاهد بأستديو المغربي بشبرامنت، وأقوم في المسلسل بدور وزيرة وعضو في المجلس الشعب".

وعن تأثير الأحداث الجارية في مصر على سير عملية التصوير وسوق الدراما قالت :" أنا في حالة قلق وخوف ، عملية التصوير تأجلت أكثر من مرة ونتمنى أن تسير الأمور بشكل طبيعي ولا يتوقف التصوير "، معربة عن خشيتها من أن تؤثر مثل هذه الأحداث على جميع القطاعات الفنية كلها التي تأثرت كثيرا في السابق وشهدت ركودا لم يسبق له مثيل أثر على الجميع وليس سوق الدراما فقط".

ويشارك إلهام في بطولة "قضية معالى الوزيرة" يوسف شعبان ومصطفى فهمىوتامر هجرس وندى بسيونى ومى نور الشريف ومحمد كامل وأميرة العايدى وريم صابونى ونيرمين زعزع، وهو من تأليف محسن الجلاد، وإنتاج شركة كنج توت، وإخراج رباب حسينومن المتوقع أن يعرض المسلسل في رمضان 2012.

وبشأن أعمالها القادمة قالت "أنا أقرأ أكثر من عمل لكني لم أحدد عملا حتى الآن.

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين في الدراما التليفزيونية مسلسلى "امرأة فى ورطة"و"نعم مازلت آنسة ".

من ناحية أخرى تستعد الفنانة مي نور الشريف تصوير مسلسل "قضية معالى الوزيرة" يوم 30 أكتوبر الجاري بمدينة الأنتاج الاعلامي.

يذكر ان آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف كان مسلسل " الدالي " الجزء الثالث بطولة نور الشريف ، سوسن بدر ، دينا فؤاد ، حسن الرداد، أيتن عامر، هبه عبد الغني وصلاح رشوان ، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إنتاج محمد فوزى، وإخراج يوسف شرف الدين.

اقرأ أيضا: 

إلهام شاهين: أحداث ماسبيرو أصابتنى باكتئاب شديد

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان