إعلان

حمادة هلال يشدو بثلاث أغنيات في ''أمن دولت''

02:12 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2011

القاهرة - أ ش أ:

يقدم الفنان حمادة هلال في فيلمه الجديد ''أمن دولت'' ثلاث أغنيات أحداها لتسويق الفيلم .

وقال مخرج الفيلم أكرم فريد ،في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، ''أن فريق العمل احتفل بانتهاء تصوير جميع أحداث الفيلم التي بدأنا فيها من اول شهر رمضان، وبقيت عملية المونتاج ليكون الفيلم جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى''.

وأشار إلى أن حماده هلال يغني في الفيلم ثلاث أغان جديدة تتماشى مع سير الأحداث هي ''عيشلك يومين، كلمات ملاك عادل وألحان محمد عبد المنعم، وأغنية طول ما أتخيل كلمات فؤاد كامل وألحان حمادة هلال ،وأغنية في كليب تسويق الفيلم'' ، ورفض الإفصاح عن كلمات هذه الأغنية التي وصفها بـأنها مفاجأة.

وأوضح أن الفيلم ليس سياسيا، ولا يتناول الثورة لأنها ما زالت مستمرة، ومن الصعب تقديم فيلم عنها دون أن تكون قد وصلت إلى خط النهاية، وإنما تدور الأحداث في إطار كوميدي، يؤكد أن شيئا صغيرا من الممكن أن يغير حياة الشخص؛ حيث تدور الأحداث حول عائلة مكونة من خمسة أطفال لأب متوفى وأم اسمها دولت، وهي شخصية مهمة يتولى حماية أطفالها ضابط أمن دولة يجسد دوره حمادة هلال.

ويجسد دور البطولة في الفيلم مع حمادة هلال شيري عادل التي تقوم بدور مدرسة في الفيلم، وتظهر الراقصة ''دينا'' في الفيلم كضيف شرف حيث ترقص في فرح شعبي ضمن الإحداث، يشارك بالفيلم الفنان سامي مغاوري وأحمد حلاوة وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من انتاج شركة ''نيو سينشرى''و''دولار فيلم''.

يذكر أن ''أمن دولة'' هو ثاني فيلم يتعاون فيه حمادة هلال مع المخرج أكرم فريد حيث تعاونا معا من قبل في فيلم ''الحب كده'' .

وكان آخر أعمال المخرج أكرم فريد فيلم ''سامى أكسيد الكربون'' مع النجم هاني رمزي، ودرة وإدوارد وتم عرضه قبل شهرين بدور العرض وحقق نجاحا كبيرا، وآخر أعمال حمادة هلال كان المسلسل الكارتوني ''شغل عفاريت'' من بطولة منة شلبي ولطفي لبيب وإنعام سالوسة ويوسف داوود، ومن تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وإنتاج الذهبي للإنتاج الفني وإخراج محمد المازن، وتم عرضه في رمضان الماضي.

 

اقرأ أيضا:

أكرم فريد: ''أمن دولت'' لا يسخر من أمن الدولة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان