إعلان

حسين فهمي يستعيد زكرياته في حوار علي ''CBC''

12:54 ص الأربعاء 16 نوفمبر 2011

كتب - محرر مصراوي:
يذاع على شاشة قناة "cbc" الفضائية، فى تمام الساعة 11.30 من مساء يومي الخميس والجمعة المقبلين، حوارا خاصا مع الفنان الكبير حسين فهمي .

ويتحدث النجم حسين فهمي خلال الحوار عن الحروب التي تعرض لها في بداياته علي صفحات الجرائد وأنهم كانوا يقولون عنه أنه يذكرهم بالعهد البائد أي العهد الملكي، كما يتحدث عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات الذي كان قريبا منه، وعن الثورة التي قامت ضده بسبب رغبة السادات تكريمه في عيد الفن .

ويتطرق الحوار إلى الحديث عن والدته وانها كانت من مؤسسي الهلال الاحمر، وانه شاهدها تخيط شرابات الجنود في حرب 1984، كما ينفي تصويره لأي أفلام إباحية خلال فترة عمله فى السينما .

وينفي حسين فهمي فى حواره أي علاقة له بقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني "السندريلا" علي الإطلاق، كما يتحدث عن المخرج العالمي يوسف شاهين الذي ترك العمل معه في بداياته عندما أهان محمود ياسين .

كما يكشف فهمي عن الأسباب الحقيقية لاستقالته من مهرجان القاهرة واختلافه الدائم مع فاروق حسني وأن يكون مهرجان القاهرة السينمائي تحت رعاية سوزان مبارك .

كما يتحدث عن الفنان القدير عادل امام وأسباب اصطدامه معه وعن المسرح وابتعاده عنه .

ويتناول الحوار وضع مصر بعد ثورة 25 يناير، متطرقاً إلى وفد الفنانين الذين زاروا الرئيس السابق مبارك وماذا كانت طلباتهم له، وأشياء كثيرة أخري يتناولها اللقاء.

اقرا ايضا

حسين فهمي وميرفت أمين يرفضان التعليق على طلاق ابنتيهما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان