إعلان

خلال أسبوعين.. ''جيمس بوند'' يحقق 500 مليون دولار في ''سكاى فال''

02:20 م الإثنين 12 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سهر هاني:
 
عقب اسبوعين فحسب من طرحه بدور العرض حول العالم.. استطاع فيلم ''سكاي قال'' الجزء الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند، أن يحقق ما يقدر بـ 500 مليون دولار ، ولم يتبقي له سوي 2 مليون دولار ويكون بذلك الفيلم الأعلى إيرادات فى السلسلة كلها.
 
و استطاع الجزء الجديد والذي يقوم ببطولته الممثل" دانيال كريج"  فى دور جيمس بوند، و"ناعومى هاريس" فى دور ايف، أن يكون ثالث أعلى فيلم من حيث الايرادات فى سلسلة افلام العميل السري 007، وذلك بعد ان حقق حوالى 90 مليون دولار فى افتتاحية الفيلم بأمريكا الشمالية ، مما ساعده ان يحقق تلك الالقاب ويتغلب على باقي أفلام السلسلة .
 
وتغلب " سكاي فال" على "Golden Eye" و "Diamonds are Forever" وهما من أشهر افلام "جيمس بوند"، استطاع ان يحصل على المركز التاسع بين اكثر الافلام ايرادات بعام 2012 ، ومن المتوقع ان يصل للمركز السادس بحلول السنة الجديدة.
 
وتدور قصة الفيلم حول "بوند" الذي يحاول استرجاع قرص كمبيوتر يحتوي على كافة اسرار العملاء البريطانيين بعد سرقته ، لتتم بعد ذلك مطاردة فوق قطار ما اثناء سيره  ليصاب العميل 007 اثناء المطاردة ويسقط فى النهر ويظن الجميع انه مات ، وتتوالى الاحداث بعد ذلك .
 
"سكاى فال" هو الفيلم الثالث والعشرين فى سلسلة افلام " جيمس بوند" ، وهو من اخراج " سام مانديز " ، وقد تم طرحه فى الذكري الخمسين لبدء عرض سلسلة افلام جيمس بوند .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان