إعلان

مديحة حمدى: تكريمى فى حفل جزيرة الورد له مذاق مختلف

03:15 م الأحد 25 مارس 2012

كتب - خالد فؤاد:

أعربت الفنانه الكبيره مديحه حمدى عن سعادتها البالغه بحالة الحب التى لمستها فى عيون كل أعضاء وعضوات نادى جزيرة الورد بمدينة المنصورة خلال الاحتفال بعيد الأم .

أكدت مديحة حمدي على أنها لم تكن تتصور أن يتم استقبالها بكل هذه الحفاوه الكبيره فى هذا الحفل، مما أدى إلى تساقط الدموع من عينيها؛ حيث لم تستطع السيطره على نفسها، وأشارت إلى إنه وعلى الرغم من تكريمها فى الكثير من الاحتفاليات والمهرجانات من قبل، إلا إن هذا الاحتفال يحمل مذاق مختلف بالنسبه لها.

كانت ادارة النادى برئاسة المحاسب طارق عبد الهادى رئيس مجلس الإدارة وقع اختياره على الفنانه الكبيرة مديحة حمدى لتكريمها فى حفل عيد الام تقديرا لعطائها الفنى الكبير، وتم تتويجها خلال الحفل كأم مثالية لهذا العام، وقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى درع وشهادة تقدير لها، كما قامت مديحة حمدى بتقطيع تورتة الاحتفال وتوزيع شهادات الأمهات المثاليات على الأمهات العاملات بالنادى .

بدأت الاحتفالية بقيام فريق التمثيل بالنادى بتقديم المسرحية الكوميدية من (مامو الى مامى .. مع حبى و احترامى) تأليف: علاء عزب، وإخراج: أحمد فاروق، وبطولة أحمد مصطفى وايمان عبد العاطى ومها اسامه وإياد عمر وحسن محمد  والشقيقات روان علاء الدين ورويدا علاء الدين وياسمين علاء الدين.

اقرأ أيضا :

الفنانة مديحة حمدى تدعم ''السلام الديمقراطي'' فى مؤتمر بالوراق (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان