إعلان

حماقى .. نقطة إنطلاق ''نجوم ريكوردز'' فى عالم الانتاج الغنائى

06:10 م الأحد 25 مارس 2012

كتب - محمد خضير:

أطلقت شركة النيل للإنتاج الإذاعى والمالكة لإذاعتى نايل ونجوم اف ام صرحا جديدا للإنتاج الغنائى فى مصر يحمل إسم (نجوم ريكوردز) بهدف الارتقاء بمستوى صناعة الموسيقى فى مصر والعالم العربي، وذلك فى إطار حرصها على تلبية أذواق مستمعيها والعمل على تقديم كل ما يلبى طموحاتهم من الساحة الغنائية.

وفى مفاجأة سارة لمستمعى إذاعتى نايل ونجوم إف إم، أعلنت (نجوم ريكوردز) أن أولى تعاقداتها الفنية ستكون مع السوبر ستار محمد حماقى، حيث ستتولى إنتاج ألبومه الغنائى القادم، كما قدمت لجمهورها أولى مفاجأتها الفنية بإنتاج أغنية (أكثر واحدة حبتنى) بعيدا عن ألبوم حماقى القادم، والتي تمت اذاعتها يوم عيد الام لتقديمها كهدية لجمهور إذاعة نجوم إف إم وجمهور حماقى، والأغنية من  كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع حسن الشافعى  .

وصرح كريم الحميدى  (مدير) الذراع الجديدة للانتاج الغنائي (نجوم ريكوردز) أنها تعد أحدث كيان للانتاج الغنائي فى مصر ولعالم العربي، و تعد أحدث العلامات التجارية لشركة النيل للأنتاج الأذاعي المالكة لإذاعتي نايل و نجوم اف ام، موضحا أن الهدف من هذه الخطوة هو الأرتقاء بصناعة الموسيقي المصرية بشكل خاص وتقديم فن راقى  يحظى باحترام الجمهور.

وتابع قائلا: '' لقد تم بالفعل التعاقد مع النجم حماقى بناء على أعماله الفنية والقاعدة الجماهيرية الواسعة التي يملكها وحب مستمعى نجوم اف ام الخاص له، ويعد أول مطرب تتعاقد معه (نجوم ريكوردز) لتدخل به سوق الانتاج الغنائى فى مصرو العالم العربي ''.

وعلق النجم حماقى على تعاقده مع نجوم ريكوردز قائلا: ''شرف لى أن أنضم لنجوم ريكوردز وأكون أول مطرب يتعاقد معها، وإننى سعيد جدا بالعمل معهاK واتمنى أن يكون الألبوم القادم  من أفضل ماقدمته من ألبومات لأن العمل سيكون متميز مع نجوم ريكوردز والتى تمتلك الكثير من المقومات والأفكار التي ستغير كثيرا في عالم الانتاج الغنائي فى مصر و العالم العربي'' .

وأعرب حماقى عن ارتياحه النفسى بالتعاقد مع نجوم ريكوردز، مؤكدا على أن هذا التعاون أمر مشرف له، خاصة وأنها نابعة من داخل شركة النيل للإنتاج الإذاعى، والتى تحظى بتاريخ ونجاحات مشرفة يجعلها تتحدث عن نفسها، متمنيا أن يكون التعاون مثمرا ومهما للطرفين، وأن يكون كلا منهما إضافة للآخر.

اقرأ أيضا:

أنغام ومحمد حماقى وهانى شاكر فى مهرجان موازين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان