إعلان

دينا فؤاد: زواجي من صلاح السعدني شهادة ميلادي الفنية

05:14 م الثلاثاء 06 مارس 2012

حوار - نانيس أيمن:
 
تعترف الفنانه دينا فؤاد أنها تخوض مرحلة جديدة فى مشوارها الفنى بوقوفها أمام مدرسة تمثيل الفنان القدير صلاح السعدنى، الذى غير معنى التمثيل والاحساس الصادق بالشخصية فى تجربتها الجديدة (الأخوة الاعداء)، وتؤكد في حوارها مع مصراوي أن دورها بالمسلسل يمثل نقلة كبيرة سيكتب لها شهادة ميلاد فى الدراما المصرية.

كيف ترين تجربة وقوفك امام الفنان صلاح السعدني في مسلسل الأخوة الأعداء، الذي يجرى تصويرة حاليا؟


 العمل مع الفنان صلاح السعدني فخر لأي فنان، ويعتبر شهادة ميلاد لى فى مشوارى الفنى, وسعيدة جدا بالعمل معه لأنة مدرسة, ومن أكثر الأشياء التي تعلمتها منه حتي الأن عن قرب الأحساس في التمثيل, إلي جانب العمل مع مخرج مثل محمد النقلي يعطي ثقة كبيرة لنجاح أي عمل.

وماذا عن دورك في المسلسل ؟


 أجسد دور جديد لم أقدمة من قبل، وهو زوجة الأب الذي يجسد دورة الفنان صلاح السعدنى, وهو دور لم أقدمة من قبل في الدراما ولا السينما.

بالنسبة للجزء الثانى لمسلسل (كيد النساء)، فهل هناك جديد فى مساحة الدور والشخصية ؟


الجديد في الدور الذي يختلف عن الجزء الأول أنني هعمل في مجال تصميم الأزياء.

من وجهة نظرك انسحاب الفنانة سمية الخشاب من العمل سوف يؤثر على العمل بالسلب ؟


 اعتقد إنة لا يؤثر عليه بشكل ملحوظ, لأن السيناريو تم اعادة صياغتة من جديد ليتناسب مع الجزء الثاني، الذي سيشهد العديد من المفاجأت والمفارقات الكوميدية بين أبطال المسلسل . 

ننتقل بالحديث إلي (وسام) الدور الذي تجسدية في فيلم (برتيتا) المنتظر عرضه قريبا ؟


 برتيتا من الأفلام القائمة علي الاثارة والتشويق, وأجسد من خلاله شخصية وسام وهي فتاة من الطبقة الفقيرة، وتنتقل إلي الطبقة الإرستقراطية من خلال زوجها ب (طارق) رجل الأعمال المعروف في المجتمع، والذي يجسد دوره الفنان أحمد السعدني, ولكن يظل بداخلها بعض التصرفات من الطبقة التي جاءت منها في شكل (نفسنة).

دور الفتاة الفقيرة جديد عليكي .. فكيف أستعدتي لتجسيد الشخصية؟


 وسام فتاة من أسرة فقيرة لكن هذا لم يظهر من الناحية الشكلية لها، لإن أحداث الفيلم تبدأ بعد أن تزوجت, ولكن هذا يظهر من خلال تصرفاتها، وطرق تعاملها مع من حولها فعلي الرغم انها تسكن بفيلا، وتركب عربية إلا إن طبعها وأصلها واضحين في شخصيتها، وعلي تصرفاتها .

ما الذي حمسك للدور ؟


 الدور جديد لم اقدمة من قبل، وخصوصا إن الجمهور اعتاد ان يشاهدني في دور الفتاة الإرستقراطية (بنت الناس), بالإضافة إلي إن مجموعة العمل كلها شباب، فيشاركنا في البطولة كلا من كندة علوش, احمد السعدني, احمد زاهر, وتأليف وائل عبدالله, وخصوصا إنة ناجح في هذة النوعية من أفلام الاثارة والتشويق, والإخراج لشريف مندور، فكل هذة العوامل جعلتني متحمسة للدور بشكل كبير .

تردد انك تتمنين تجسيد سيرة الفنانة فاتن الحمامة فى عمل فنى؟ 


 هذا الدور حلم أتمني تحقيقه, لأنني اعشقها، وهي معلمة أجيال، واتمني ان أكون نصفها في موهبتها المتميزة, فأنا تربيت فنيا علي أفلام سيدة الشاشة فاتن الحمامة .

دينا فؤاد تحب ان تشارك في عمل يناقش ثورة 25 يناير ؟


 الثورة لم تؤرخ بعد... لكي نستطيع أن نصنع فيلم يناقشها، وكذلك لا نستطيع توقع ما يحدث خلال الأيام القادمة، فعندما تكتمل الثورة وتكون واضحة أتمني أشارك طبعا، ويكون ليا الشرف في ذلك .

كيف ترين حال الفن خلال الفترة القادمة  ؟


 بعد الثورة أري الفن متجه إلي إتجاهات هادفة، والذي يوجد لدية فكر هو الذي ينجح فقط .

ماذا تتمني لابنتك (زينة) ؟


 أتمني أن تعيش حياة أفضل, وأن تتربي في مناخ نظيف بعيد عن القمع الذي كنا نعيش فيه السنوات الماضية لكي  تفتخر بإنها مصرية .

وما الصفات المشتركة التي تجمعكما ؟


 العامل المشترك بينا هو (العصبية)، ولكن سرعان ما نهدأ لإن قلبنا أبيض .

ماذا تفعل دينا في وقت فراغها ؟


 أحب ممارسة الرياضة جدا مثل التنس, ولكن أضطر للتوقف عن ممارسة هوايتي المفضلة بسبب إنشغالي وقت التصوير.

اقرأ أيضا:

هنيدى يرفض الأحاديث التلفزيونية من أجل ''تيتة رهيبة''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان