إعلان

أصالة تُهدي أولادها آدم وعلي أغنية ''أول عيد ميلاد''

11:30 ص الخميس 12 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

احتفلت الفنانة أصاله بعيد ميلاد توأمها آدم وعلي طارق العريان بطريقتها الخاصة، حيث أهدتهما أغنية تحمل اسم ''أول عيد ميلاد''.

حصريا أصاله أول عيد ميلاد

شاهد الفيديو

أصاله أول عيد ميلاد

وقام والدهما المخرج طارق العريان بعمل فيديو كليب من حفل عيد الميلاد، وطرحته أصالة على صفحتها الخاصة بالفيس بوك، حيث قام بكتابة كلمات الأغنية وائل توفيق، ولحنها مدين وقام بالتوزيع أسامة الهندي.

يُذكر أن ألبوم أصالة شخصية عنيدة سوف يتم طرحه في عيد الفطر المبارك، ويضم الألبوم 10 أغاني، وهم كبرتك على سيدك، من كلمات محمد جمعة، وألحان كريم محسن، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وأغنية أنا حبك، من كلمات عبد الحميد حباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية بناء على رغباتك، من كلمات أحمد علي موسى، وألحان تامر علي، وتوزيع نادر حمدي.

إضافة إلى أغنية شاغل بالي، من كلمات عبد الحميد حباك، وألحان حسام حبيب، وتوزيع هادي شرارة، وأغنية سابني، من كلمات عبد الحميد حباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن شرارة.

كذلك يتضمن الألبوم الجديد أغنية تحمل اسم قول بحبك، من كلمات جمال الخولي، وألحان تامر علي، وتوزيع حسن الشافعي، وأغنية بجد تجنن، من كلمات وائل توفيق، وألحان مدين، وتوزيع أسامة عبد الهادي.

كما يقدم المؤلف وائل توفيق، أيضًا، أغنية روحي وخداني، من ألحان أحمد محي، وتوزيع أسامة عبد الهادي، وقام أحمد الجندي بكتابة كلمات أغنية شخصية عنيدة، التي يحمل الألبوم اسمها، وقام بتلحينها مدين، وقام بالتوزيع أحمد إبراهيم، وأخيرًا تأتي أغنية أساسي، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسني، وتوزيع طارق مدكور.

كلمات أغنية أول عيد ميلاد..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان