إعلان

في دراما رمضان.. مسلسلات حاصرها الوقت وأجبرت على التأجيل

03:10 م الأحد 15 يوليه 2012

كتبت - صافي الهنداوي:

 مع اقتراب الماراثون الرمضاني، وانتظار كل جمهور لنجمه المفضل، واستعداد شركات الإنتاج لتحقيق أعلى نسب المشاهدة، فوجئنا جميعًا بقرارات تأجيل بعض المسلسلات بسبب ضيق الوقت، وعدم استكمال تصوير المشاهد المتبقية.

من ضمن المسلسلات التي تعرضت للتوقف، مسلسل "في غمضة عين"، بطولة أنغام في أول عمل تليفزيوني لها، وداليا البحيري، ومحمد الشقنقيري، ونجلاء بدر، ورجاء الجداوي، ومن إخراج سميح النقاش، بجانب أحمد سمير فرج، وتأليف فداء الشندويلي.

جاء قرار التوقف الخاص بالمسلسل بعد تصريح من مؤلف العمل فداء الشندويلي بعدم الانتهاء من تصوير أكثر من نصف المسلسل، بالرغم من أنه تم الاستعانة بالمخرج أحمد سمير فرج حتى يتم الانتهاء من تصوير المشاهد في أسرع وقت.

تدور أحداث مسلسل "في غمضة عين" حول فتاة تربت في ملجأ حتى تخرج منه، وتبدأ في التعامل مع الحياة والناس، وتبدأ مرحلة جديده تغير ملامح شخصيتها وطريقة تعاملها مع البشر.

كما تعرض مسلسل "ذات" لنفس الظروف التي مر بها مسلسل "في غمضة عين" حيث تم الاتفاق على وقف التصوير إلى بعد عيد الفطر، وتأجيل عرض المسلسل بسبب عدم الانتهاء من تصوير نصف المسلسل بما لا يسمح بعرضه في رمضان المقبل.

يُذكر أن مسلسل "ذات" بطولة نيللي كريم، وباسم سمرة، وهاني عادل، وانتصار، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو مريم ناعوم، وهو مأخوذ من قصة الكاتب صنع الله إبراهيم، ومن إنتاج شركة "أفلام مصر العالمية".

وتدور أحداث مسلسل "ذات" حول الحقبة التاريخية من 1952 حتى وقتنا الحاضر، وما تعرض له المجتمع من تغييرات.

وآخر المسلسلات التي تعرضت للتوقف أيضًا مسلسل "مولد وصاحبه غايب" حيث تم تأجيل عرضه إلى رمضان 2013، وتم وقف التصوير الخميس الماضي، ومن المقرر أن يتم استئناف التصوير بعد عيد الفطر، وذلك بسبب عدم الانتهاء من تصوير 350 مشهد.

يشارك في بطولة المسلسل هيفاء وهبي كأول عمل تليفزيوني لها، وفيفي عبده، وباسم سمرة، وحسن رداد، وحسن حسني، وصفية العمري، وحجاج عبد العظيم، ومن تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل.

كما تردد أيضًا أن سبب التوقف جاء بسبب عدم القدرة على تسويق المسلسل بالشكل الكامل، وذلك نتيجة اشتراط القنوات استلام 15 حلقة جاهزة للعرض بشكل كامل.

تدور أحداث مسلسل "مولد وصاحبه غايب" حول فتاة فقيرة تعيش في حي شعبي وتعمل كراقصة في الموالد.


 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان