إعلان

نوال الزغبي: من لا ينجح بمصر لا تكتمل نجوميته

11:23 م الأربعاء 15 أغسطس 2012

كتب – محمد الحكيم:
أبدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إعجابها بمصر والمجتمع المصري مؤكدة على أن النجومية لا تكتمل إذا لم ينجح الفنان في مصر، مضيفة ''مصر حتة مني'' وقالت أنها عرفت مصر بأغنية ''مين حبيبي أنا'' وظن وقتها كثير من المصريين أنها مصرية خاصة أنها تتحدث اللهجة العامية جيداً.

وأضافت الزغبي خلال لقاء خاص بالإعلامي نيشان الذي يُقدم برنامج ''أنا والعسل'' على فضائية ''الحياة2'' مساء يوم الأربعاء أن من أهم سماتها الشخصية ''الحس الإجتماعي'' حيث تتضايق بشدة من رؤية أي شخص محتاج أو يبحث في القمامة عن طعام، أو آخر بلا حذاء فهذا المشهد مؤلم جداً، على حد تعبيرها.

وتابعت الزغبي قائلة '' من الممكن أن أعلن عن مزاد خيري لملابسي مدام الهدف هو مساعدة أي شخص محتاج'' ورد عليها الوزير وائل بو فاعور خلال إتصال هاتفي بالبرنامق قائلاً ''خطوة نوال الزغبي في المشاركة الخيرية ساعدت على دفع قضية المحتاجين وأتمني أن تحفز هذة المبادرة ناس آخرين لحل القضايا الاجتماعية لذلك أشكرها على هذة الخطوة''.

وكشفت الزغبي أن كل الفساتين التي ترتديها ملك خاص لها ولا ترتدي ملابس دون أن تدفع ثمنها  مشيرة إلى أنه ينبغي على أي فنان عندما يقرر الظهور على الشاشات التلفزيونية أن ينظر الجمهور إلى ''إطلالته'' لذلك كثيراً ما تخشى الظهور في الإعلام حتى تكون قادرة على الظهور بشكل مناسب والتحدث بصورة جذابة أيضاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان