إعلان

طارق لطفي: سأستكمل تصوير ''ضابط وضابط'' رغم تأخر حصولي على مستحقاتي

02:35 م الخميس 02 أغسطس 2012

القاهرة - (أ ش أ):
أكد الفنان طارق لطفي التزامه الكامل بتصوير دوره في أحداث مسلسل ضابط وضابط، لافتًا إلي أنه تقرر استنئاف تصوير المسلسل خلال أيام.

وأعرب لطفي عن استيائه لعدم التزام شركة صوت القاهرة بسداد مستحقاته المالية نظير مشاركته في مسلسل ورد وشوك، موضحًا أنه حصل على 20% فقط من مستحقاته.

وأوضح لطفي أنه على الرغم من بدء تصوير مسلسل ضابط وضابط، إلا أنه لم يتقاض أي نسبة من أجره في العمل وفقًا لبنود تعاقده التي تنص على حصوله على نسبة 20% عند بدء عملية التصوير، مضيفًا: "سأستكمل تصوير دوري في المسلسل احترامًا لالتزامي مع شركة صوت القاهرة رغم استيائي من إدارتها".

مسلسل ضابط وضابط من تأليف مجدي الإبياري، ومن إخراج هاني إسماعيل، ومن بطولة طارق لطفي، ومحمد كريم، وعبدالرحمن أبوزهرة، وفادية عبدالغني، وبثينة رشوان، وشذى، وسعيد عبدالغني، وحسن مصطفى، وأشرف زكي، وصبحي خليل، ونبيلة حسن، وسناء شافع، ورانيا فتح الله، وعمرو الإبياري، وغسان مطر.

وتدور أحداثه في إطار بوليسي، حيث يقطن الحاج مرشدي، الذي يجسد شحصيته الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، بحي السيدة زينب، وهو رجل طيب معروف لأهل الحي، وله ولدان أحدهما رائد شرطة محبوب من أهل الحي الذي يعمل بالقسم الأقرب له، بينما نجد شقيقه الأصغر، وهو ضابط شرطة أيضًا، شخصية متجبرة في التعامل مع المتهمين، ويسعى لتلفيق التهم لهم والتكسب من وظيفته، والتعالي على أهل الحي، ومن هذا التناقض تنشأ الأحداث لتُظهر لنا دور ضابط الشرطة في المجتمع والطبيعة الطيبة التي يجب أن يتحلى بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان