إعلان

نجوم يحتفلون بعيدهم الخمسين في أوج جمالهم وشهرتهم

12:27 م الخميس 10 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس أنجلوس - أ ش أ:

يحتفل فنانون كثيرون هذا العام بعيد ميلادهم الخمسين وهم مازالوا فى أوج جمالهم وشهرتهم ومجدهم،وهم يبدون أصغر في عمرهم بعشرات السنين، وكما يقول موقع أخبار الفنانين ''أكتوستا''في مقدمة هؤلاء الفنانين يأتي الممثل الأمريكي العملاق '' جونى ديب'' فهو من مواليد 19 يونيو 1963 ورشح لجوائز عديدة من بينها 3 ترشيحات للأوسكار و4 ترشيحات لجائزة ال'' جولدن جلوب ''، ومن بين الأفلام صنعت شهرته فيلم '' قراصنة الكاريبي''.

ثم يأتي الممثل الأمريكي الرائع ''براد بيت''الذي ولد في 18 ديسمبر 1963 ورشح 3 مرات لجائزة الأوسكار و3 مرات لجائزة ''الجولدن جلوب''،ومن الأفلام التي صنعت شهرته فيلم '' حرب طروادة''.

ومن بين نجوم السينما العالمية الذين سيحتفلون بالخمسين هذا العام الممثلة الفرنسية العالمية''إيمانويل بيار'' والتي لها باع كبير في الفن السابع ولها أفلام مهمة عدة أشهرها في الثمانينات من القرن الماضي مع النجم الفرنسي الراحل''إيف مونتان''، ومن الأفلام العالمية التي ظهرت فيها''إيمانويل بيار'' فيلم ''مهمة مستحيلة'' إلى جانب ''توم كروز''.

وتأتي أيضا الممثلة الأمريكية ''ليزا كودرو''التي حصلت علي جائزة ''إيمي'' عن دورها في المسلسل الكوميدي''الأصدقاء''الذي عرض في التسعينيات من القرن الماضي والتي منذ ذلك الحين تزداد تألقا وجمالا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان