إعلان

مادلين طبر: تراجع الإنتاج يهدد مستقبل السينما والدراما التليفزيونية

01:49 م الأحد 20 يناير 2013

القاهرة - (أ ش أ):

أكدت الفنانة اللبنانية مادلين طبر أن استمرار تراجع عملية الإنتاج يهدد مستقبل القائمين على صناعة السينما والدراما التليفزيونية، مشيرة إلي أن استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر من شأنه أن يدفع عجلة الإنتاج إلي الأمام.

وأعربت مادلين طبر - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - عن عدم تفاؤلها بالنهوض بمستقبل صناعة السينما والدراما في ظل عدم الاستقرار الذي يشهده المجتمع حاليا وتدهور الأوضاع الاقتصادية، مشددة على ضرورة تكاتف الجهود للتصدي لخطر إنهيار الصناعة وتشريد قطاع كبير من الفنيين والعاملين في الاستديوهات وقطاع التصوير.

من ناحية أخرى، لفتت مادلين طبر إلي أنها تقرأ نصين جديدين لمسلسل تليفزيوني وفيلم سينمائي ،لافتة إلى أنها ستعلن عن تفاصيلهما بعد حسم المشاركة فيهما وإتمام عملية التعاقد.

ونوهت إلى أنه يتبقى لها يوم واحد وتنتهي من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد ''أهل الهوى''،والذي تجسد خلال أحداثه دور أميرة شركسية تهوى الشعر.''أهل الهوى'' من تأليف محفوظ عبد الرحمن،وإخراج عمر عبد العزيز،وبطولة فاروق الفيشاوي، إيمان البحر درويش، مادلين طبر، محمد لطفي، عماد رشاد، وسميرة عبد العزيز.

وعن مسلسلها الجديد ''طيري يا طيارة''،لفتت مادلين إلي أنه تم الانتهاء من مونتاج نحو 10 حلقات كاملة، وجاري الانتهاء من الحلقات المتبقية خلال الفترة القادمة.

المسلسل تأليف ففيان محمود، وإخراج ضياء فهمي،وبطولة بوسي، مصطفى فهمي، منى هلا، ياسر فرج، ميمى جمال، يوسف فوزى، نيرمين ماهر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان