إعلان

بالصور.. ''ستار أكاديمي'' يحتفل بالعروس كارول سماحة

10:52 ص الجمعة 15 نوفمبر 2013

كتب - أحمد عبد المجيد:

أحتفل برنامج ''ستار أكاديمي'' بالنجمة كارول سماحة ، في أول إطلالة لها بعد زواجها، ففاجأها بموسيقى أغنية ''زفّوا العروس'' لدى نزولها سلالم المسرح، كما ظهرت على المسرح بفستان أبيض.

افتتحت سماحة السهرة بأغنية ''ما بدّي أكل ولا أشرب''، كما غنّت مع زينب أغنية ''وحشاني بلادي''، ومع رنا أغنية ''إحساس''.

وقامت المذيعة هيلدا بتوجية سؤال لكارول عن شهر العسل، أجابت كارول أنها لم تتمكّن من القيام بشهر عسل مطوّل لاضطرارها للعودة واستكمال التمارين والتحضيرات لإطلاق استعراض ''السيّدة''.

كما حل أيضا المطرب المصري رامي صبري ضيفاً على مسرح ''ستار أكاديمي'' وغنّى مع محمود أغنية '' وأنا معاه''، كما شارك جان بأغنية ''كلمة''، متمنّياً للطلاّب التوفيق ونصحهم بسماع تعليمات الأساتذة.

ومن طلاّب ''ستار أكاديمي'' السابقين، أطلّت الفنانة ميريام عطالله وغنّت أغنيتها الجديدة ''روحي بتهواك'' مع ليليا.

وقدمت سكينة لوحة مميّزة على أنغام أغنية ''The world is ours'' الأجنبيّة والتي أداها الطلاّب معها للمرّة الأولى باللغة العربيّة.

ومن أرض الملعب، طار عبدالله في لوحة ''المنطاد الحراري'' بأغنية ''يا طير يا طاير''، ليحطّ رحاله في عالم العرّافين ويقدّم زينب في أغنية ''لاقيتك والدني ليل'' ضمن لوحة ''البرّاجة''.

كما قدم الطلاّب مصعب وزينب وجان وزكي أغنيات ''مانجا''، ''بياع التفاح''، ''فوق غصنك يا لمونة''، و''مريم مريمتي'' ضمن لوحة ''الفاكهة المصوّرة'' المستوحاة من صفوف محفوض الخاصّة بتمارين الصوت.

وجاءت مفاجآت ''ستار أكاديمي'' عندما أطلّت كلّ من والدة محمود ووالدة رنا على المسرح أثناء أداء أغنية ''أول مرّة تحبّ يا قلبي'' الطربيّة.

وفى منافسة التوب 3، جاء جان في المرتبة الثانية ومحمود في المرتبة الثالثة، وفازت ليليا بالمركز الأول وبجائزة السفر لحضور حفل الفنانة العالمية ''أليشيا كيز'' في دبي.

كما جاءت المفاجأة الكبرى، من نصيب مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة، بعد إعلان رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان عن مرافقة هيلدا لليليا الى دبي لحضور الحفل.

وفي ختام البرايم، ودّع نور من سوريا مشوار الأكاديميّة بعد وقوفه في دائرة خطر التسميات مع مصعب وزكي.

وجاءت نتيجة تصويت الجمهور لصالح زكي بنسبة 60.69 % مقابل 20.85 لنور و18.46 لمصعب الذي أنقذه تصويت رفاقه في الأكاديميّة. وكان الطلاب الثلاثة النومينيز أطلّوا منفردين بأغنيات ''قلب قلب'' (مصعب)، ''سنين رايحة'' (نور)، و''غدّار'' (زكي).

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان