إعلان

حكيم والحجار وصالح يشاركون في تدشين حملة نورت مصر

09:54 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

كتب-أحمد عبد المجيد:

انضم الفنانون حكيم وعلي الحجار وعفاف شعيب ومدحت صالح، وعدد من نجوم الرياضة منهم ربيع ياسين وجمال عبدالحميد، إلى جانب الوزراء كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة، وأحمد جمال الدين وزير الداخلية السابق، وسامح عاشور نقيب المحامين وعدد كبير من رجال الأعمال ونجوم المجتمع , للحملة التي تنظمها جبهة استقرار مصر مساء غد الثلاثاء لتدشين حملة ''نورت مصر'' لدعم وتنشيط السياحة.

وتهدف حملة ''نورت مصر'', التي تنظمها ''جبهة استقرار مصر'' لدعم وتنشيط حركة السياحة المصرية ودعم المشروعات الصغيرة، بما يعود بالنفع على المواطن، ودفع عجلة الاقتصاد المصرى إلى الأمام.

وتسعى الحملة لدعم الاقتصاد المصرى من خلال الحملة التي تم تدشينها في ''أبوظبي'' لتخصيص عائد حفلاتها وفعاليتها لصالح تطوير ودعم المشروعات الصغيرة فى مصر, ما يساعد على دفع عجلة الاقتصاد المصرى.

وتسعى الحملة – بحسب القيمون عليها - لإعادة السياحة المصرية إلى معدلاتها الطبيعية, قبل ثوره 25 يناير, ودعم الصناعة بمزيد من الترويج للمنتج السياحى المصرى المتنوع والمتميز.
وأكدت الحملة في بيان لها أن السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق قام بجهود كبيرة للتنسيق مع الدول العربية المختلفة مثل قطر والبحرين والكويت والسعودية ويجري العديد من الاتصالات بالمسئولين بتلك الدول من أجل دعم الفكرة وإقامة المعارض المصرية هناك.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان