إعلان

رنا سماحة: تعلمت من تجاربي السابقة في الحب والارتباط.. وتلقيت عروضا للتمثيل-(حوار)

10:57 ص الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

كتب ـ محمد طعيمة:

تصوير ـ علاء القصاص:

صوتها الرقيق وموهبتها العالية كانا جواز مرورها لعالم الشهرة والنجومية.. بدأت حياتها كمطربة في حفلات صغيرة بساقية الصاوي وعدد من الفنادق لتأتيها الفرصة في برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" الذي عرّف الجمهور العربي بها لتبدأ مرحلة جديدة من حياتها... انها المطربة الشابة رنا سماحة التي حلّت ضيفة على في هذا اللقاء

صعوبات

في البداية قالت رنا إنها لم تكن تفكر في الاشتراك في البرنامج ولكن اصدقائها المقربين وبعض اقاربها اقنعوها بأن تشارك في المسابقة وأن تخوض غماء المنافسة، لانها مفيدة وستعرف جمهور اكبر بها وبموهبتها

وأضافت: كان أصعب ما في الأمر هو ابتعادي عن امي واخوتي وأصدقائي لمدة أربعة أشهر، جلست خلالهم في الأكاديمية، فكان كل شيء بمواعيد، النوم والأكل والكلام مع الأهل، حتى أن حسابي على فيسبوك تم إغلاقه لحين انتهاء البرنامج والإعلان عن الفائز.

وتابعت: وأكثر ما أتعبني في البرنامج هو اختلاف الطباع والثقافات بين المتسابقين، فكان لكل متسابق أو متسابقة شخصية مختلفة عن الآخر، وكان مطلوب منك أن تتعامل مع الجميع، وهو ما كان يستلزم منك الصبر الذي تعلمته في الأكاديمية.

وأشارت رنا أنها بالرغم من كل ما لاقته في البرنامج من مصاعب وعقبات إلا أنها سعيدة بما حققته من نجاحات ومن معرفة الجمهور بها.

مؤامرات

وكشفت رنا خلال الندوة عن تفاصيل المؤامرات التي حيكت ضدها طوال تواجدها كمتسابقة، حيث أكدت أنها لا تلتفت لمثل هذا الكلام الذي ربما يكون حقيقي وما يهمها الآن هو اثبات نفسها كمطربة والتأكيد على نجاحها كفنانة لها جمهور ومعجبين في كافة الوطن العربي.

وأشارت رنا إلى أن تصريحات والدتها بشأن كره زملائها لها وتدبير بعضهم مؤامرات عليها لإخراجها من المسابقة طبيعي.

وقالت: هذه أم، ومن الطبيعي أن ترى ابنتها أهم وأفضل من الجميع، ومن حقها ايضاً أن ترى الجميع يكيد لي، لدرجة أنه لو ضربني أحد كنوع من اللعب او الهزار تقول انه يقصد ايذاءها.

وأكدت أنها لم تحزن أو تغضب من النتيجة لأن لجنة التحكيم لها رأيها الخاص، ويكفي حب الناس والجمهور الذي تعلق بي والذي لم أكن أتوقع أن يكون بهذا الشكل ملايين من كل الدول العربية.

أحلام وطموحات

وعن أحلامها وخطواتها القادمة قالت: سأعطي لنفسي مهلة للاستجمام والراحة بعد الضغط النفسي والعصبي الذي تعرضت له طوال الفترة الماضية، ثم أبدأ بعدها الاستماع لعدد من الأغنيات لأختار منها ما يناسبني وأقدمه.

وأكدت رنا أنها ستعمل على نفسها حتى لا تكون مثل كثيرين تخرجوا من ستار أكاديمي، ولم يجتهدوا فكان مصيرهم النسيان.

وكشفت رنا أنها فور حضورها للقاهرة تلقت عدد كبير من العروض سواء في مجال الغناء أو التمثيل، ولكنها قررت التمهل وعدم الاستعجال واختيار عمل محترم وقوي تظهر به للجمهور.

حب وارتباط

وأكدت رنا خلال الندوة أنها تعلمت تجاربها السابقة في الحب والارتباط، ولا تنوي تكرار أي علاقة عاطفية خلال الفترة القادمة.

وقالت: تعلمت من تجاربي العاطفية السابقة كيف أختار الحبيب، ولهذا لن أتعجل في اختيار الحبيب الذي أكمل معه مشوار حياتي.

ونفت رنا ما تردد أثناء تواجدها في الأكاديمية عن وجود علاقة حب بينها وبين المتسابق السعودي عبدالله، مؤكدة أن كل ما يجمعها، ويربطها به هي الصداقة البريئة فقط.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان