إعلان

''وسط البلد'' تتحدى ''كاريوكى'' في احتفالات عيد الأم

12:58 ص الثلاثاء 19 مارس 2013

كتبت- شيماء محمد:

في تجربة غنائية هي الأولى من نوعها في مصر، تدخل أقوى الفرق المصرية في منافسه مع بعضها البعض،  منهم فرقة ''وسط البلد''، وفرقة ''كار يوكى''، في إطار حملات تقودها أحدى شركات المياه الغازية  .

 ومن المقرر أن يقام الحفل الخميس 21 من الشهر الجارى، فى كايرو فيستفال سيتى، ويتم طرح تذاكر الحفل خلال الأيام الحالية .

وعن الحفل قال هوارى، أحد أعضاء فرقة كاريوكى، أن الحفل يقام  تحت رعاية ريد بول، والتى تقيم مثل هذه النوعية من الحفلات في جميع أنحاء العالم، وأخر الحفلات كانت بتركيا وهدفها الأساسي هو المنافسة، وتقديم موسيقى جيدة ومختلفة.

 فلا يوجد رابح بالنهاية سوى الجمهور، والشركة المنظمة هى من قامت بترشيحهم،  حيث أنهم تربطهم علاقة طيبة وصداقة بأعضاء فريق وسط البلد، وحتى الأن قاموا بعقد عدة بروفات معا في الإستديو تصل إلى 3 اسابيع .

 وتابع هوارى، أن  الفريقين سيكونان على المسرح ذاته، أحدهما على الجانب الأيمن والأخر على الجانب الأيسر، ويقوم كل فريق بغناء أغنياته وتبادل في بعض الاوقات أغنيات الفريق الأخر.

 وعن إمكانية إقامة الحفل في ظل الظروف الحالية، قال أنه لابد من الغناء لانه الوسيلة الوحيدة التى يتمكن منها الفريقين لتقديم الدعم والتحفيز للجمهور على مواصلة الثورة، مشيرا إلى أنه تم تأجيل العديد من الحفلات لكاريوكى ووسط البلد بسبب الأحداث الحالية التى تعم البلاد.

وقال هانى عادل عضو فريق وسط البلد، أن الحفل سيكون مميزا لأن الفريقين لهما جمهور كبير، والهدف هو تقديم منافسة قوية وممتعة، موضحا أن الفريق يقوم حالبا بعمل بروفات بالإستديو مع كاريوكى إستعدادا للحفل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان