إعلان

فضل شاكر يطالب بسحب ألبوماته الغنائية.. ويدعو لحازم صلاح أبو إسماعيل

11:26 ص الأحد 01 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

ناشد المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر، الأمير الوليد بن طلال رجل الأعمال السعودي ومالك الشركة المنتجة لألبومات فضل شاكر - بسحب الألبومات الغنائية الخاصة به من الاسواق، لرغبته في ''اكتمال توبته''، قائلا: ''عندما انظر إلى حال الشباب الذى يلهث للشهرة بالفن الحرام ، قسما بالله قلبي يتقطع، لأنني اعرف إن نهاية الطريق مأساوية، كن مع الله يكن معك ''.

وقال شاكر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' مساء السبت: ''نداء ورجاء إلى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال أناشدك بالله عليك أن تزيل ألبوماتي من الأسواق، وانا مستعد بدفع ما تطلبه''.

وعلى جانب آخر قال شاكر، إنه سينشد قريبا كلمات تعبر عن الوضع الحالي الذي تمر به البلاد، وتقول كلماتها ''قالوا عنها إرهابية، وليس بحوزتها بندقية، لأنها مسلمة أبية''، مؤكدا أنه ''مسلم من أهل السنة والجماعة على نهج السلف الصالح، فلا تتناقلوا ما يقوله الرافضة، بإن السلفيين دين مختلف عن الإسلام، لعنه الله على الكاذبين''.

واختتم شاكر كلامه بالدعاء للقيادي الإسلامي حازم صلاح أبو إسماعيل ''أنت من علمتني كيف أثبت في المواقف الصعبة، أسأل الله لك الثبات، سنحيا كراما بإذن الله''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان