إعلان

ماذا تفعل نجمات هوليوود ليحافظن على رشاقتهن؟

11:12 ص الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

إخترنا لكِ سيدتي 10 نجمات حافظن على أجسادهن رشيقة رغم تقدّم بعضهن في السن، لماذا؟ لأنهن يتبعن رياضات معيّنة حافظت على صحتهن أولاً وشكلهن ثانياً.. فما هي رياضات هذه النجمات؟

 

فلنكتشف معاً..

  

كاميرون دياز - الغولف

 

الممثلة التي تبلغ الـ 40 عاما تقوم بتدريبات قوية لتفادي أمراض القلب مع مدرّبها "تيدي باس" المختصّ بتدريب النساء فوق سن الـ 30 عاماً. تلعب أيضاً كاميرون لعبة الغولف.

 

هايدن بانتير - السلالم

 

صعود السلالم من حيل هايدن لكي يبقى جسمها سليماً . تقول هايدن:" صديقتي الحميمة لديها فوبيا المصعد، لذلك نحن دائما ما نأخذ السلالم، بدل من التعرّض للإحراج في المصعد معها. هذا ما عوّدني تخطي المصعد والإبقاء على جسم نحيف في الوقت نفسه.

 

بيونسيه - تعدّد التدريبات العضلية

 

المغنية لديها عدة مهام في التدريبات مع مدرّب المشاهير "ماركو بورخيس". تشمل تدريباتها نظام الحركات التي تعمل على تحريك المجموعات العضلية في الوقت الواحد، ما يساعدها على ممارسة الكوريغرافيا المفصّلة التي تشتهر فيها على خشبة المسرح.

 

كيلي أوزبورن - طارة التطويق  Hula hooping

 

ساعد كيلي أوزبورن على الحفاظ على جسمها النحيف، استخدامها كل يوم لهواية الطفولة – طارة التطويق. تقول كيلي: "كل رياضة تكون أكثر متعة مع الأصدقاء وأنا أمارس هذه الرياضة مع أصدقائي".

 

غوينيث بالترو – أسلوب تريسي أندرسون

 

الفنانة الشهيرة ومؤلفة كتابيّ التغذية غوينيث بالتروتعمل مع المدرّبة الشهيرة "تريسي أندرسون" 5 أيام في الأسبوع لمدة ساعتين، خصوصاً آداء القلب والبيلاتس.

 

كيري راسل – إستعمال الـ DVD

 

نحن لسنا الوحيدين الذين ليس لديهم الوقت لزيارة صالات الرياضية، فكيري راسل أم لطفلين ونجمة أميركية، تتبع نظام رياضي لـ 20 دقيقة تتبعه عبر الـ DVD في البيت وتزاول رياضة المشي قرب منزلها في بروكلين.

 

أدريانا ليما - الملاكمة

 

للحفاظ على شكلها وتبقى عارضة Victoria's Secret الشهيرة، تنزل الجميلة أدريانا الى "الحلبة"! نعم الى الحلبة.. فقد قالت لمجلة "لاتينا": "أزاول رياضة الملاكمة منذ أكثر من 10 سنوات.. لقد أصبحت هذه الرياضة شغفي، حيث وجدت نفسي فيها لأنني حقا شخص نشيط ".

 

ناتالي بورتمان - Gyrotonics

 

تقول ناتالي أنها تحاول ممارسة الرياضة، فهي تهرول، وتتبع تمارين الـ Gyrotonics ، وهي آلة تضمّ الكثير من الرافعات تسهم في تمديد العضلات والحفاظ على تناغمها،

جيدة جداً للعمود الفقري، كما تمارس ناتالي اليوغا، تاي تشي والسباحة لتشغيل عضلات كامل الجسم.

 

سكارليت جوهانسون – رفع أثقال

 

تذهب الى صالة الرياضة مرتين في الأسبوع، وفي حال كانت تحضّر لدور تمثيلي ما، تزورها كل يوم. تقول سكارليت:" أحب رياضة رفع الأوزان والقيام بتمارين رياضية لتشغيل العضلات. . ولكي أكون صادقة، أنا أتمرّن مثل الرجال! "

 

بينك – آداء على المسرح

 

مع عضلاتها البارزة، لا نتفاجأ أن المغنية "بينك" تزور الصالة الرياضية خمسة أيام في الأسبوع، لكنها تقول أن أكثر ما تخسر من سعراتها الحرارية هي عند آدائها في الجولات الفنية، فتقول:" أحب اليوغا الساخنة، لكن أكرر أنني أحب نفسي أتعرّق على المسرح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان