إعلان

"جنيفر غراوت" تُشهر إسلامها في المغرب وتقرأ الفاتحة بصوتها الجميل

05:47 م الأربعاء 08 يناير 2014

أعلنت المشاركة في برنامج "ارابز غات تالنت" بموسمه 3 "جنيفر غراوت" على الملأ أنها اعتنقت الإسلام وحفظت بعض آيات القرآن الكريم، بما في ذلك الفاتحة.

جنيفر التي وصلت الى النهائيات في البرنامج بفضل صوتها القوي والطربي وعلى الرغم من كونها اميركية، إلا أن المشتركة حظيت باهتمام المتابعين العرب والتصويت لها وايصالها الى المرحلة النهائية، إلا أن الحظ لم يحالفها حيث فازت فرقة "سيما" السورية باللقب.

فمن خلال شريط فيديو بث على موقع يوتيوب يوم الأحد، ظهرت جنيفر ومعها صديقها المغربي ورجل آخر في جو من الود والتسامح، حيث سأل الرجل جنيفر:

"هل تعرفين كيف تقولين الشهادة في الإسلام؟ ".

فذهب الرجل وسألها ثانية إذا كانت تحفظ بعض الآيات القرآنية فقالت جنيفر" نعم"، وراحت

تقرأ سورة الفاتحة بشكل وصوت جميلين أدهش الرجل.

تجدر الإشارة إلى أن جنيفر البالغة من العمر 23 عاما، مغنية من بوسطن- أميركا، وقد أتت إلى المغرب للتعرّف الى كل من اللغات الأمازيغية والعربية المغربية، وراحت تغني باللغات الثلاث بشكل مدهش.

وبعد انتشار اخبار انها اعتقنت الاسلام قام العميد علي جابر احد اعضاء لجنة تحكيم البرنامج صباح اليوم بنشر يوتيوب على صفحته الخاصة على موقع 'تويتر' يحمل عنوان 'المتسابقة الاميركية جنيفر غراوت تعلن اسلامها وتنطق الشهادتين وترتل آيات القران الكريم'، وتظهر 'جنيفر' في اليوتيوب وهي ترتدي ثوبا باللون الابيض ولم تكن تغطي شعرها ونطقت بالشهادتين ورتلت آيات من القرآن الكريم.

الفيديو:

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان