إعلان

محمد حفظي: فيلم ''وردة'' يُعيد محبي أفلام الرعب إلى السينما المصرية

01:56 م الإثنين 10 نوفمبر 2014

المؤلف محمد حفظي

كتب- حسين الجندي:

عادت الحركة من جديد لشباك التذاكر المصري بعد فترة طويلة من الهدوء أعقبت انتهاء موسم عيد الأضحى الماضي، وأصبح فيلم ''وردة'' هو الوحيد الذي يتم عرضه طوال شهر نوفمبر، بعدما قرر منتجوه إطلاق عروضه في 30 شاشة مصرية ابتداءً من 13 نوفمبر الجاري.

وقال المؤلف محمد حفظي، إن العمل يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة له في الكتابة، حيث يدخل من خلاله إلى عوالم لم يخط إليها من قبل في أي من أفلامه كمؤلف وكمنتج، مشدداً على أن طرح الفيلم في بداية الشتاء ليس مغامرة، لأن الجمهور عاد من جديد لمشاهدة للفيلم الجيد، أياً كان توقيت العرض، مشيراً إلى أن ''وردة'' فيلم سيرضي جمهور السينما بمختلف فئاته، سواء الباحث عن موضوعات جديدة وغير مسبوقة، أو محبي أفلام التشويق التي تُستخدم لأول مرة في مصر.

فيما أكد المخرج الفيلم هادي الباجوري، ان تجربة الفيلم ''مغامرة'' بالنسبة له، مؤكداً أن من يعرفونه جيداً، لا يصدقون أن مخرج فيلم ''واحد صحيح'' هو نفسه صاحب فيلم التشويق ''وردة''، وهو ما دفعه من البداية إلى أن يتحمس لسيناريو محمد حفظي، الذي وصفه بأنه ''سيناريو صعب'' على حد قوله، ليؤكد أنه لن يتخصص كمخرج في نمط سينمائي معين.

وردة هو فيلم روائي أخرجه هادي الباجوري، ومن تأليف محمد حفظي، وهو من إنتاج The Producers وفيلم كلينك بالتعاون مع أروما بيكتشرز، وسوف يتم إطلاقه في دور العرض من خلال .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان