إعلان

حسن يوسف يوضح لمصراوي أسباب اعتذاره عن مسلسل تامر حسني الجديد

12:40 م الإثنين 03 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ إسلام غنيم:

يبدوا أن الأزمات التي تواجه المطرب تامر حسني مع بداية كل عمل تمثيلي جديد يدخل فيه ستظل تلازمه دائماً، وخاصة سلسلة الاعتذارات التي تنهال عليه بعد اعلانه ترشيحات الفنانين.

وشهد مسلسل تامر حسني الجديد ''ياسين '' سيل من الاعتذارات بدأت بالممثل محمد شاهين والذي برر اعتذاره باختلاف في وجهات النظر مع الشركة المنتجة للمسلسل، وصولاً للفنان الكبير حسن يوسف والذي اعتذر عن المشاركة في دور والد تامر بالمسلسل.

وروى الفنان الكبير حسن يوسف لمصراوي تفاصيل اعتذاره عن المشاركة في المسلسل قائلاً: ''جلست مع أحمد عبد العزيز منتج مسلسل ياسين من أجل الاتفاق على الأجر المادي للقيام ببطولة المسلسل، وفوجئت به يعرض عليّ أجراً مادياً أقل بكثير عن الأجر الذي طلبته للقيام بالمشاركة في المسلسل، مما اضطرني للاعتذار عن المشاركة في المسلسل''.

وأضاف يوسف: ''رغم اعتذري عن المشاركة في المسلسل إلا أننا مازلنا أصحاب وحبايب واختلاف وجهات النظر بيننا حول الأجر المادي لا يفسد للود قضية''.

والمسلسل يقوم ببطولته مع تامر حسني كلاً من نيكول سابا وشيري عادل، وظافر عابدين والمسلسل تأليف محمد سليمان، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج شركة ''رايت ماركتنج''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان