إعلان

صابر الرباعي ينقذ مروة ناجي في the voice

11:27 م السبت 01 مارس 2014

كتبت - منى الموجي:

اختتم فريق المطرب صابر الرباعي ثاني حلقات العروض المباشرة ، السبت، وتسابق من فريقه ''إياد، نانسي نصر الله، سيمور جلال، والمصرية مروة ناجي''.

واختار إياد أن يغني من الفلكلور الأردني، ووصفه صابر بأنه متمكن متمنيا أن يصوت له الجمهور، بينما أكد أن المتسابق سيمور جلال فخر للموسيقى العربية، ويستحق ان يُعجب الجمهور بصوته ويبقيه للحلقات المباشرة المقبلة.

''سألوني'' للمطربة وردة الجزائرية كانت الأغنية التي تغنت بها المتسابقة نانسي نصر الله، والتي قال عنها صابر ''نانسي صاحبة شخصيتين فهي ملكة على المسرح وتمتلك أنوثة وصوت ناعم، وفي نفس الوقت تمتلك حضور قوي في الغناء الغربي''، مضيفا أديتي بدرجة عالية من الاحترافية.

وعادت مروة ناجي لتغني من جديد لكوكب الشرق أم كلثوم فاختارت اغنية ''لسه فاكر'' لتشدو بها في سباق الليلة، وقال عنها صابر ''نحتاج في ''ذا فويس'' مثل صوت مروة ناجي''.

واستطاع المتسابق سيمور جلال أن يحصل على أعلى نسبة تصويت لينتقل الى العروض المباشرة اللاحقة ويكون واحدا من المتنافسين على لقب ''احلى صوت''.

واحتار صابر في الاختيار بين الثلاثة أصوات المتبقية على المسرح وحبس المصريين أنفاسهم حتى جاء قرار صابر لينقذ المتسابقة المصرية وابنة الأوبرا مروة ناجي، لينهي باختياره هذا مشوار اثنين من مواهب فريقه وهم اياد ونانسي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان