إعلان

أحلام رشيقة في باريس.. ولمن أهدت "الوردة الذهبية" ؟

01:34 م الإثنين 17 مارس 2014

بين التسوق والعمل تتابع الفنانة الإماراتية أحلام نشر صورها أثناء جولتها الأوروبية، إلا أن باريس هي الوجهة الأفضل لأحلام، بحيث تنشر يومياتها ساعة بساعة.

فقد قامت أحلام بالجري في باريس بلباسها العادي، وزارت المتاجر لشراء الثياب كما تناولت طعام الغداء في L’avenue مع الأصدقاء.. ويبدو أن أحلام خسرت من وزنها والصور تبرز رشاقتها.

من ناحية أخرى فازت أحلام بـ "الوردة الذهبية" من متجرSPEAKING ROSES   بعد ان فازت بفارق 20 ألف صوت بينها وبين نوال الزغبي .

 

وعلقت أحلام أكثر من تعليق ننشر منها:

- "حبيت اميز متابعيني ع الفيس بوك بهالصور الحصريه ‫#‏باريس ‫#‏فرنسا ‫#‏شوبينج"

- "من خلال زيارتي امس لبلد الموضه والفاشن والجمال ‫#‏باريس ودائما عند اول وصولي لازم اتغداء في ‪#‎lavenue ‪#‎paris ‪#‎france ‫#‏صور_حصريه".

- "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كان ودي أسولف معاكم بس مهدود حيلي اليوم من سوق باريس فعلاً التسوق في باريس متعة ياليتكم معاي يا حلوين " .

-  "شكرااا لكم وعلى مصداقيتكم @speaking_roses على الجائزه الرائعه التى إن عبرت انا عنها فهي ماتميزتم به أنتم وهو تقديركم للام اكبر من فرحتي بالهديه  وأحب ان أهديها الى كل أم كما أحب ان أهديها للرائعه #نوال_الزغبي حبيبتي والرائعه #نانسي_عجرم حبيبتي والرائعه #مايا_دياب حبيبتي والرائعه #ريما_نجيم حبيبتي وهم أمهات رائعات ويستحقوا التقدير ومحبه جمهورهم الرائعين واهديهم هذه الهديه بكل محبه وتقدير."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان