إعلان

لبنى عبدالعزيز: السيسي سيكون أحسن رئيس لمصر

12:09 م السبت 12 أبريل 2014

لبنى عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أعلنت الفنانة لبنى عبدالعزيز تأييدها للمشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع السابق في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرة إلى أن السيسي في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية يكون أحسن رئيس لمصر - حسب قولها.

وقالت عبدالعزيز، في تصريحاتها لبرنامج ''صباح التحرير'' المذاع على قناة ''التحرير ''صباح اليوم السبت :''لدي ثقة كبيرة في المشير السيسي، فهو يحظى باحترام كبير في الخارج، فهو شخصية مخلصة، ويتحدث من القلب بجانب شعبيته، وأنا تعرضت للكثير من الهجوم والانتقاد لكتابتي مقالات مؤيدة للسيسي، وما حدث في 30 يونيو ليس انقلاب وإنما ثورة، وأنا أرى مستقبل مصر جميل لأولادنا وأحفادنا، ومتفائلة جدا بمصر والرئيس القادم''.

وانتقدت الفنانة لبنى عبدالعزيز زيارة الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأوروبي، كاثرين آشتون الأخيرة لمصر، مؤكدة أن هذه الزيارة إهانة لمصر ومستقبلها حسب قولها.

وأوضحت الفنانة أن سبب هجرتها للولايات المتحدة الأمريكية في الماضي كان يعود لرغبة زوجها الدكتور الراحل إسماعيل برادة في مغادرة مصر عقب اعتقاله والتحقيق معه، في حقبة الستينات من القرن الماضي في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان