إعلان

بيونسيه وزوجها يطلبان مليوني دولار مقابل الغناء في زفاف كيم كارديشان

02:21 م الخميس 22 مايو 2014

المغنية السمراء الاشهر بيونسيه

لوس أنجليس - (د ب أ):

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الخميس أن المغنية السمراء الاشهر بيونسيه وزوجها المغني الثري جاي-زي طلبا مبلغ مليوني دولار مقابل الفقرة "القصيرة" التي سيقدمانها في حفل زفاف صديقيهما النجمة كيم كارديشان وكانيي.

وتساهم شركة "إي!" المنتجة لبرنامج تليفزيون الواقع الشهير الذي تقدمه كيم بعنوان "كيبينج أب ويذ ذا كارديشانز"، في تمويل حفل ليلة العمر الذي ستقام مراسمه في العاصمة الفرنسية باريس بعد غد السبت.

ونقل موقع "كونتاكت ميوزيك" المعني بأخبار المشاهير عن أحد المصادر قوله إن "بيونسيه وجاي-زي سيغنيان في الحفل إذا نجحت المفاوضات التي يجريانها حاليا مع شركة "إي!".. لقد طلب الاثنان مبلغ مليوني دولار مقابل فقرة قصيرة".

ويشار إلى أن كيم "33 عاما" أنفقت مليوني دولار بالفعل على فستان الزفاف، وذلك رغم أنها لم تستقر بعد على الفستان الذي سترتديه يوم زفافها، كما أن العروسين خططا لإقامة حفل عشاء تجريبي قبيل الحفل، بقيمة حوالي 650 ألف دولار.

وذكر الموقع الالكتروني أنه من المقرر أن يتم جلب رؤساء طهاه بالطائرة من جميع أنحاء العالم لإعداد طعام العشاء لليلة التجريبية ولحفل العشاء الذي يقام بعد الزفاف .

وذلك بالإضافة إلى طاقم أمني على أعلى مستوى بتكلفة ثلاثة ملايين دولار، وزهور بقيمة مليون دولار، وطعام بقيمة ألفي دولار، للطبق الواحد .

ثم ينتهي اليوم بعرض للألعاب النارية يتكلف 200 ألف دولار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان