إعلان

حفلات الصيف تعيد كبار المطربين إلي خشبة المسرح بمصر

01:36 م الأحد 17 أغسطس 2014

حفلات الصيف تعيد كبار المطربين إلي خشبة المسرح بمص

القاهرة- )أ ش أ(:

أعادت حفلات الصيف كبار المطربين للوقوف مجددا على خشبة المسرح في مصر بعد أن غاب أغلبهم عن إحياء تلك الحفلات خلال الأعوام الثلاثة الماضية على خلفية حالة عدم الاستقرار والانفلات الأمني التي دفعت المطربين إلى إحياء الحفلات خارج مصر.

غير أن هذا الصيف يشهد انتعاشة كبيرة في الحفلات التي يشارك فيها كبار النجوم وبينهم عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب ومحمد منير إلي جانب إليسا وغيرهم من الأسماء، وأغلب الحفلات تقام في الساحل الشمالي والبحر الأحمر إلي جانب حفلات أخرى في الإسكندرية.

ومن أبرز حفلات هذا الصيف تلك التي يستعد لها المطرب عمرو دياب بالساحل الشمالي نهاية الشهر الجاري، ويجري منظم الحفلات وليد منصور التحضيرات من خلال إقامة مسرح كبير وتجهيز ألعاب نارية ستطلق في الحفل.

أما الحفل الثاني فيحييه دياب بمدينة رأس سدر على البحر الأحمر، للترويج لإحدى القرى السياحية التي اعتمدت على عملائها في إنجاح الحفلة، بالإضافة إلى بيع عدد محدود من التذاكر لغير الرواد.

وفي إطار الترويح للحفل الأخير قرر المطرب عمرو دياب، إهداء 10 من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تذاكر مجانية، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 29 أغسطس الجاري.

ونشر المطرب عمرو دياب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مسابقة لجمهوره يحصل 10 فائزين فيها على تذاكر مجانية للحفل.
ومن المقرر أن يعلن دياب الفائزين في المسابقة يوم الاثنين 25 أغسطس الجاري، الذين تمكنوا من الإجابة على سؤاله حول عدد المرات التي فاز فيها "الهضبة" بجائزة "ميوزك أوورد".

كذلك يحيي خالد سليم ودينا الوديدي حفل غنائي على مسرح أوبرا سيد درويش، ويقدمان فيه مجموعة من الأغاني القديمة، على مدار ثلاث ساعات، بالإضافة إلى أغانيهما الخاصة، فيما يحيي خالد حفلة أخرى في الساحل الشمالي نهاية الصيف.

وتحيي المطربة شيـرين عبد الوهاب حفل ضخم في أحد المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي خلال النصف الأول من سبتمبر، بعد غياب عن الحفلات الصيفية لأكثر من أربع سنوات بسبب عدم استقرارها في البلاد.

أما المطربة اللبنانية إليسا فستكون على موعد مع جمهورها، ضمن حملات تنشيط السياحة التي تقوم بها وزارة السياحة المصرية في مدينة الغردقة نهاية الشهر الجاري، حيث تحيي إليسا حفلة فنية هي الأضخم لها في مصر منذ سنوات، يتوقع أن يحضرها أكثر من 20 ألف شخص، وستقدم خلالها أغنيات من ألبومها الجديد "حالة حب"، وقد طرحت التذاكر في الأسواق قبل موعد الحفلة بثلاثة أسابيع.

وإلى جانب الأسماء الكبيرة في عالم الغناء تقام حفلات أخرى لفرق ومطربين من الشباب، حيث تواصل مكتبة الإسكندرية الأيام المقبلة، استضافة حفلات موسيقية مختلفة يحييها عدد من الفرق الغنائية والموسيقية، وذلك في إطار مهرجان الصيف الثاني عشر الذي ينظمه مركز الفنون بالمكتبة والذي بدأ 6 أغسطس الجاري ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل.
وتشهد مكتبة الإسكندرية اليوم "الأحد"، حفلا لفريق "كايروكي"، كما يحيي فريق "شوارعنا" حفلا موسيقيا، غدا الاثنين.

ويقام الخميس المقبل حفلا لفريق "إيجيبشان بروجيكت"، كما يشهد يوم السبت المقبل ليلة الموسيقى المستقلة، حيث تقوم أربع فرق مستقلة بتقديم موسيقى مصرية معاصرة؛ وهي فرق: "صوت في الزحمة"، "نور عاشور"، "وصلة"، وفريق "أسامة الهادي".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان