إعلان

مهرجان "كيميت" يفتح باب التقديم للدورة ٢٠

03:12 م الإثنين 15 سبتمبر 2014

الفنان أحمد السيد مدير مسرح أوبرا ملك التابعة للب


كتب- حسين الجندي:

أعلن الفنان أحمد السيد مدير مسرح أوبرا ملك التابعة للبيت الفني للمسرح، أنه تم فتح باب التقدم للمهرجان الثاني في سلسلة "مهرجانات كيميت" التي يقيمها المسرح للعروض المسرحية القصيرة.

وقال إنه يستكمل ما بدأه من إسناد المسؤولية لشباب الفنانين في إدارة المهرجان وإقامته، لذا يدير مهرجان "كيميت20" هذا الشهر المخرج الشاب محمد مبروك والفنان الشاب عزوز عادل.

وعن تسمية المهرجان، يقول سمي بـ"كيميت 20" لأنه يبدأ يوم 20 من الشهر القادم ويتم إختيار 20 عرض للمشاركة، ولا تزيد العروض المشاركة فيه عن 20 دقيقة .

وأعلن مديرا المهرجان محمد مبروك وعزوز عادل عن شروط المهرجان، وهي "أن لا تقل مدة العرض عن 15 دقيقة، ولا تزيد عن 20 دقيقة، ولا يقل عدد الممثلين عن اثنين، وأن تهتم العروض بقضايا الشباب والطاقات المهدرة، وأن تكون العروض في سياق درامي - تمثيل ,مايم ,حكي, عرايس, استعراضات، يفضل ان يكون ديكور العروض سهلة الفك والتركيب.

وأعلنت إدارة المهرجان أن أخر موعد لتلقي طلبات التقديم 25 سبتمبر من الشهر الجاري، وتتم المشاهدات من 25 إلى 30 سبتمبر، يتم من خلالها اختيار عشرين عرض للمشاركة الرسمية في مسابقة المهرجان الذي يبدأ في الفترة من 20 الي 25 اكتوبر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان