إعلان

محمد فراج: أشعر بانني ''سأمتحن ثانوية عامة'' بجانب محمود حميدة

04:03 م الجمعة 06 فبراير 2015

الفنان محمد فراج

كتب- حسين الجندي:

أكد الفنان الشاب محمد فراج أن هذه هي المرة الثالثة التي يتعامل فيها مع السيناريست وحيد حامد، من خلال فيلم ''قط وفار'' والذي عرض منذ أيام قليلة في دور العرض السينمائية، مشيراً الي ان ذلك التعاون يأتي بعد مسلسل ''الجماعة''، ومسلسل ''بدون ذكر اسماء''.

وأكد فراج في تصريحات خاصة لمصراوي، أن هذه المشاركات تسعده جداً، مشيراً الي انها في نفس الوقت تكون مسئولية كبيرة، لأن وحيد حامد ليس سيناريست عادي، موضحا أن مسلسل ''الجماعة''، ومسلسل ''بدون ذكر اسماء'' كانت محطات مهمة جداً في حياته، وأتمني أن يكون فيلمي السينمائي الجديد ''قط وفار'' لا يقل عنهم.

وتابع فراج تصريحاته قائلاً: فيلم ''قط وفار'' هي تجربة أتمني أن تكون اضافة لي، وخاصة انها مع كاتب كبير مثل وحيد حامد، ومخرج عظيم مثل تامر محسن، واقف بجانب عملاق السينما محمود حميدة، فأنا أشعر بأنني سأدخل امتحان الثانوية العامة.

وتابع فراج: ''فيلم قط وفار، هو فيلم سينمائي محترم، به لغة سينما هايلة به تمثيل، أتمني أن ينال اعجابكم، وسوف نري من خلاله مشاهد تفاوت السلطة بين القوي والضعيف بشكل كوميدي، فهو فيلم مختلف''.

وعبر فراج عن سعادته بمشاركته مع المخرج تامر محسن في هذا العمل، مؤكداً أن هذا العمل هو الثاني لهم وهو أول فيلم روائي طويل للمخرج، مضيفاً الي انه سعيد جداً بالتعامل معه في رمضان المقبل 2015، وأن تقارب السن ساهم في وجود تفاهم بينهم.

وأختتم فراج أنه يستعد لتصوير المسلسل الجديد الذي يحمل اسم ''تحت السيطرة''، ويقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، وظافر العابدين، ونسرين أمين، وأحمد وفيق، ومحمد وفيق، وهشام سليم، واخرون وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج تامر محسن، وينتجه الأستاذ جمال العدل، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2015

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان