إعلان

محسن علم الدين: الصدفة لعبت دور في اختيار محمود عبدالعزيز لأولى بطولاته

08:02 م الجمعة 18 نوفمبر 2016

كتبت - منى الموجي:
تصوير - محمود بكار ومحمود أبو ديبة:

قال المنتج محسن علم الدين، ان الفنان محمود عبدالعزيز كان صديقه، لافتا إلى أن علاقتهما بدأت مع انتاج رمسيس نجيب لفيلم "حتى آخر العمر".

وأضاف محسن في الأمسية التي نظمها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في حب محمود عبدالعزيز، "الصدفة لعبت دور كبير في اختياره للفيلم، فبعد اعتذار الفنان حسين فهمي اجتمعنا في مكتب رمسيس نجيب مع وحيد فريد وأشرف فهمي، واقترح وحيد اسم محمود الذي كان قد شارك في مسلسل الدوامة، واعجب بأدائه، قابلته في الإسكندرية وفي جلسة واحدة خد السيناريو ووقع العقد".

وتابع "الدور كان يتطلب تدريب على الخيل، وكنا نذهب يوميا لمطار ألماظة لمعايشة الضباط والطيران، وكانت عملية شاقة جدا، وكان يتولى تدريبه -وقتها- العقيد منير ثابت، كان محط اهتمام كل الناس، ومحل إعجابهم جميعا"، لافتا أنهما تعاونا بعد ذلك في "وادي الذكريات" و"يا عزيزي كلنا لصوص".

وشهدت الأمسية حضور رئيس المهرجان الدكتورة ماجدة واصف، مدير المهرجان الناقد يوسف شريف رزق الله، الفنان أشرف زكي، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة بشرى، الفنانة جيهان قمري، الفنان سامح الصريطي، المخرج شريف مندور، المخرج مجدي أبو عميرة ، الفنانة نادية رشاد، المنتج محسن علم الدين، الفنان جهاد سعد، الفنانة سلمى غريب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان