إعلان

خمسة بوسترات من "يوم للستات" للرجال فقط

02:05 م الإثنين 07 نوفمبر 2016

كتبت- منى الموجي:

أطلقت شركة "شاهين فيلم" بوسترات لشخصيات الرجال الخمس في فيلم " يوم للستات "، والذي ينافس على جوائز المسابقة الرسمية في فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي تنطلق في 15 نوفمبر الجاري.

أبطال البوسترات هم "محمود حميدة ، فاروق الفيشاوي ، أحمد الفيشاوي ، إياد نصار وأحمد داوود"، وهي من تصميم شركة MAD Solutions، وتعتمد في تصميمها على شكل البورتريه المرسوم باليد.

وكانت "شاهين فيلم" قد أطلقت منذ أيام بوستر الفيلم التشويقي، بالتزامن مع عرضه العالمي الأول في الدورة الـ60 من مهرجان لندن السينمائي التابع لـ"معهد السينما البريطاني".

تدور أحداث " يوم للستات " في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن.

" يوم للستات " بطولة وإنتاج إلهام شاهين، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبدالفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم ، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داوود.

الفيلم هو ثالث تجربة إنتاجية للفنانة إلهام شاهين ، أنتجت من قبل فيلم " هز وسط البلد " للمخرج محمد صلاح أبو سيف، و" خلطة فوزية " للمخرج مجدي أحمد علي .


محمود حميدةإياد نصارفاروق الفيشاويأحمد داوود

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان