إعلان

"نص جوازة" يغادر موسم الكريسماس و"رغدة متوحشة" يخوض السباق

12:21 ص الخميس 21 ديسمبر 2017

نص جوازة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

خرج فيلم "نص جوازة" من موسم الكريسماس السينمائي بشكل رسمي، بعد أن فضل صناعه إرجاء عرضه إلى شهر فبراير المقبل، في الوقت الذي تأكد فيه طرح "رغدة متوحشة" في الموسم نفسه.

وفضل صناع فيلم "نص جوازة" طرحه في دور العرض يوم عيد الحب الموافق 14 فبراير، حيث انتهى المخرج من تصوير جميع مشاهد العمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، بحضور معظم أبطال وصناع الفيلم.

"نص جوازة" بطولة رحمة حسن، ومصطفى أبو سريع، وسلوى عثمان، وليلى عز العرب، قصة أحمد مجدى، وسيناريو وحوار منة عبيد.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار لايت كوميدى، حول زوجين يفقدان الذاكرة إثر تعرضهما لحادث، ومن هنا يدخلان فى العديد من المواقف الكوميدية.

أما فيلم "رغدة متوحشة"، للفنان رامز جلال فيعرض، مطلع الشهر المقبل، ونشر صناعه البوستر الدعائى للفيلم، حيث تصدرته امرأة ملامحها غريبة وحولها بعض الكاميرات، إلا أن أحداث الفيلم كشفت عن أن رامز جلال يتحول إلى امرأة .

ستدور الأحداث حول شخصية "إسماعيل"، الذي يجسده رامز جلال، ويعمل فى أحد مراكز التجميل، ولكن عندما يعلم بأن "مخرج الإعلانات"، يجسد دوره الفنان بيومى فؤاد، يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان، وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التى تواجه المرأة.

ويشارك في بطولة الفيلم ريهام حجاج وانتصار، ومحمد ثروت، زأحمد فتحي، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان