إعلان

منتج "الشيخ جاكسون": ليست لي علاقة بعرض الفيلم في مهرجان إسرائيلي

09:00 ص الأحد 04 مارس 2018

كتب-محمد مجدي:
قال المنتج والسيناريست محمد حفظي إنه ليست له علاقة بعرض فيلم "الشيخ جاكسون" في مهرجان حيفا المستقل للأفلام، المقام في فلسطين المحتلة، ضمن دورته الثالثة التي تنطلق في الفترة من 22 إلى 27 مارس الجاري.

وكشف "حفظي"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قائلاً: "إنه تفاجأ بذلك الخبر وأنه ليس لديه أي معلومة أو فكرة عن الخبر"، موضحاً أنه لو حدث ذلك فسيكون عن طريق شركة التوزيع العالمية المسؤولة عن الفيلم، و"ليس لي دخل كمنتج للعمل".

وكان عمرو سلامة مخرج الفيلم قد أثار خبر عرض فيلمه في إسرائيل من خلال "بوست" كتبه عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" قائلا: "فوجئت بأصدقاء بيبعتولي ويقولولي "قول توضيح عن عرض فيلمك شيخ جاكسون في مهرجان إسرائيلي".

وتابع: "في الحقيقة هو أنا اللي كنت محتاج توضيح لأني أصلاً ما عنديش أي فكرة أو معلومة عن القصة ديه كلها، بس اللي لسه مكتشفه حالاً إنه فعلاً تم إشراكه يمكن من شركة الإنتاج أو من طرف ثاني في مهرجان اسمه "مهرجان حيفا"، وده منظمة شباب سينمائيين فلسطينيين مستقلين، ومالوش دعوة بإسرائيل من قريب أو بعيد".

وأضاف: "بعيداً عن كل آرائي عن المشكلة الفلسطينية والتطبيع والاستيطان والمقاومة وغيرها من المواضيع التي قتلت بحثاً، حدوث لغط على القصة ديه مجرد اصطياد في المية العكرة زي الفاضيين العكرين اللي ثايرينها".

يذكر أن فيلم "الشيخ جاكسون"، بطولة أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل وضيوف شرف الفيلم درة ومحمود البزاوي وبسمة، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، ومن إخراج عمرو سلامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان