إعلان

"ستوديو ذات" يخصص جائزة تحمل اسمه للفائز في مسابقة "مينتور العربية"

11:50 ص الإثنين 30 أبريل 2018

ستوديو ذات

كتبت- منى الموجي:

يشارك "ستوديو ذات" هذا العام في الدورة الثانية من مسابقة "مينتور العربية للأفلام التوعوية القصيرة للشباب"، كراعي للمسابقة التي تقيمها مؤسسة مينتور العربية، ويقدم جائزة خاصة عبارة عن ورشة مجانية يختارها الفائز في المسابقة ضمن ورش "ستوديو ذات" المختلفة من إخراج، سيناريو، مونتاج، تمثيل وغيرها.

وأعلنت مؤسسة مينتور عن إطلاق الدورة الثانية في مقر الهيئة الملكية للأفلام في الأردن بشهر مارس، وتهدف المسابقة إلى تشجيع المواهب الشابة من سن 17-27 سنة على الإبداع الفني والابتكار، من خلال تطوير أفلام قصيرة تسلط الضوء على قضايا تهمهم، وكوسيلة للتعبير عن آرائهم حول مواضيع اجتماعية وتنموية هامة.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة نخبة من الاختصاصيين وذوي الخبرة وعدد من مشاهير العالم العربي الفاعلين في مجال العمل الاجتماعي والفني والإعلامي، منهم النجمة نيللي كريم من مصر، السيناريست عصام يوسف من مصر، المنتجة ماريان خوري من مصر، المخرج أمين درة من لبنان، الممثلة والمخرجة عهد كامل من السعودية.

مسابقة "مينتور العربية للأفلام التوعوية والقصيرة للشباب"، هي مبادرة إقليمية أُطلقت عام 2017 لتشجيع الشباب العرب، على تطوير أفلام سينمائية قصيرة حول أهمية العمل الاجتماعي والتنموي لوقاية الأطفال والشباب من السلوكيات الخطرة وزيادة الوعي حول قضايا الوقاية في المجتمع.

mentors copy

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان