إعلان

الكشف عن ملامح "ديزني +" في الشرق الأوسط بمؤتمر صحفي في دبي

04:06 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

شخصيات ديزني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أقيم مساء اليوم الثلاثاء 7 يونيو في دبي بالإمارات العربية المتحدة، مؤتمرا صحفيا للكشف عن ملامح إطلاق "ديزني +" في الشرق الأوسط خلال الساعات المُقبلة، بحضور مجموعة من الصحفيين والإعلاميين، وقام بإعلان التفاصيل تميم فارس مدير ديزني بلس في الشرق الأوسط.

وأكد تميم، في كلمته أن هذه اللحظة مهمة في حياتهم، موضحا: "أتحدث عن ديزني التي لديها تاريخ طويل في هذا المجال منذ عقود، وشاهدنا لها الكثير من الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وتابع "ديزني سيكون لها مهمتين: التسلية وإلهام العالم"، وقام بإلقاء الضوء سريعا على ما ستقدمه المنصة للجمهور في الشرق الأوسط، مضيفا: "أنا كمنفذ أقول إننا في ديزني نقدم أعمالا ستفوق التوقعات، المنصة قوية ولديها محتوى خلاق من مختلف أنحاء العالم ومع ٢٠٢٤ من المتوقع أن يصل عدد مستخدميها حوالي ٢٣٠ إلى ٢٦٠ مليون حول العالم، ونفتح الباب لقصص عالمية تجمع الناس مع بعض، وأثق أنها ستصبح منصة البث المفضلة لدى الجميع في جميع أنحاء المنطقة".

ولفت إلى اهتمام المنصة بوضع الإجراءات التي تتيح للأسرة التحكم فيما سيشاهده الاطفال: "التحكم فيما يشاهده الاطفال مهم لدى الآباء في كل أنحاء العالم، وسيكون بإمكانهم عمل بروفايل خاص للأطفال ولكل أكونت يتم وضع اختيارات محددة لهم للاختيار من بينها".

وأشار إلى وجود مسلسلات متاحة باللهجة العربية الفصحى والعلمية المصرية على المنصة، وان كل مشترك في المنصة سيكون متاحا له عمل 7 حسابات.

وشهد المؤتمر تقديم أشهر الاغاني التي قدمتها ديزني في أعمالها المختلفة مثل علاء الدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان